آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك يحسم الجدل بشأن الراحلين عن الفريق بشكل رسمي!

الزمالك

أصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا للرد على الأبناء المتداولة بشان رحيل 5 لاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى إعارة إمام عاشور.

إعلان

الزمالك يصدر بيان للرد على الشائعات

الزمالك

وانتشرت في الأونة الأخيرة بعض التقارير التي تفيد برغبة نادي الزمالك في إعارة إمام عاشور بنهاية الموسم، بالإضافة إلى الاستغناء عن 5 لاعبين آخرين.

وجاء بيان نادي الزمالك على النحو التالي:

نفى مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور، اتخاذ أي قرارات فيما يخص تحديد أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في نهاية الموسم.

إعلان

ويؤكد مجلس إدارة الزمالك أنه لم يتسلم أي تقارير من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بشأن أسماء اللاعبين الراحلين، وأنه لم يتم عقد أي جلسة مع المدير الفني لمناقشة أي أمور تخص الفريق في ظل الانشغال في الفترة الحالية بالإجراءات الاحترازية في البلاد للوقاية من فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي بأكمله.

وأنه لاصحه لما نشر بشأن الاستغناء عن خمسه لاعبين وإعارة إمام عاشور أو كابونجو كاسونجو.

إعلان

طالع أيضًا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

الصراع يشتد على كارتيرون.. أموال الإمارات تصدم طموح الترجي من أجل الثعلب الفرنسي

يبدو أن فكرة خروج الفرنسي باتريس كارتيرون من القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة قد تكون قائمة للغاية، لاسيما في ظل توافد العروض عليه نتيجة المستويات والنتائج الرائعة التي حققها مع نادي الزمالك فور قدومه.

حيث كشفت صحيفة “العين” الإماراتية أن فريق الوحدة الإماراتي يجهز عرضا من أجل الظفر بخدمات الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك.

الزمالك

وتسعى إدارة الوحدة الإماراتي إلى الفوز بسباق التعاقد مع المدرب الفرنسي المخضرم من أنياب فريق باب سويقة، نادي الترجي التونسي.

وأوضحت الصحافة الإماراتية الشهيرة بأن النتائج والمستويات الكبيرة التي حققها كارتيرون المنضم للزمالك في ديسمبر الماضي فقط، جعلته محط أنظار عديد من الأندية الأخرى في آسيا وإفريقيا.

جدير بالذكر أن عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا، أفادت بأن إدارة نادي الزمالك توصلت بالفعل إلى اتفاق مع كارتيرون على تمديد عقده لمدة موسم إضافي.

سيناريو الحضري مع الأهلي يتكرر.. اتحاد الكرة يلمح لإيقاف كهربا بعد هروبه من الزمالك

علق وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على أزمة رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي بشكل مفاجئ عن الزمالك الموسم الماضي.

كهربا معرض للإيقاف بسبب هروبه من الزمالك

كهربا

وكان كهربا قد رحل عن صفوف الزمالك الموسم الماضي بشكل مفاجئ إلى الدوري البرتغالي لفريق آفيس قبل أن ينتقل لصفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وقال العطار في تصريحات لقناة “أون تايم سبورت”: “اتحاد الكرة ليس طرف في أزمة محمود عبد المنعم كهربا، والدعوى التي تقدم بها نادي الزمالك ضد اللاعب تنر حاليًا في الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وأضاف: “كهربا قام بفسخ تعاقده من طرف واحد والعقد كان موثق لفترة طويلة، وحالته أشبه بحالة عصام الحضري بعدما رحل عن الأهلي بشكل مفاجئ قبل عدة سنوات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “حال تم إدانة كهربا ستطبق عليه اللائحة بالإيقاف والغرامة، لكن بم إننا قمنا بتسجيل العقد فموقف اللاعب سليم”.

اقرأ أيضا..

لا مكان للعواطف.. فايلر يتقمص دور “جوزيه السفاح” ويُطيح بجميع المتخاذلين

مصلحة الكيان ليست في حساباته.. فايلر يضحي بالأهلي للحفاظ على كبريائه

“بديل عاشور والقناص” فايلر يستقر على استعادة الثنائي الذهبي

جوزيه بُعث من جديد.. عاشور ضحية إحكام فايلر قبضته على الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا