آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك يحكم! “الكونفدرالية” تحسم مصير الدوري

الكاف يصدم الزمالك قبل موقعة الكونفدرالية!

استقر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بالاتفاق مع نجله أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة، على وضع عدد من السيناريوهات الخاصة بالمدير الفني كريستيان جروس، بشأن استمراره أو رحيله عن تدريب الفريق الأول.

إعلان

رئيس النادي كلف نجله بالتفاوض مع المدير الفني السويسري لحين انتهاء لقاءات الدوري العام، على أن يحصل على شهر إضافي تتحمله خزينة نادي الزمالك وذلك في حالة الفوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

أما في حالة الهزيمة أو خسارة اللقب فإن رئيس نادي الزمالك سيطالب اتحاد الكرة بالالتزام بالجدول الذي تم وضعه مع تأجيل ثلاثة لقاءات إلى ما بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وفي تلك الحالة سيتم الإطاحة بالمدرب السويسري وتعيين أحمد حسام ميدو أو تاكيس جوناس المدير الفني لوادي دجلة، حيث تتم المفاضلة بينهما الآن.

يذكر أن الزمالك سيواجه نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الفارس الأبيض بهدف نظيف، في المغرب.

إعلان

جروس يُحضر فرسانه لمعركة الكونفدرالية.. وجنش يحمي المرمى

وضع المدير الفني لنادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس، قائمة الفريق المتوجهه إلى الأسكندرية استعداد لمواجهه الفريق المغربي نهضة بركان.

وعاد المهاجم المغربي خالد بوطيب بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من خوض لقاء الذهاب أمام البركانيون في المغرب الأسبوع الماضي.

و جاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود جنش وعمر صلاح.

خط الدفاع: بهاء مجدي وعبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام.

إعلان

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن، محمد إبراهيم ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وأحمد مدبولي وأحمد سيد زيزو ومحمود كهربا ومحمد عنتر وأيمن حفني وحميد أحداد.

وفي الهجوم: خالد بوطيب.

جروس يُحضر فرسانه لمعركة الكونفدرالية.. وجنش يحمي المرمى

ومن المقرر أن يستبعد جروس أربعة لاعبين من القائمة يوم المباراة، لتصبح 18 لاعبًا فقط.

ويغيب عن الفريق كلًا من مصطفى فتحي والتونسي فرجاني ساسي وعماد السيد بسبب الإصابة، والتونسي حمدي النقاز وأيضًا المهاجم عمر السعيد للإيقاف.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهه حاسمة يوم الأحد المقبل مع نظيره فريق نهضة بركان المغربي على ملعب برج العرب بالأسكندرية في تمام العاشرة وذلك في إياب نهائى الكونفدرالية الإفريقية.

وتعرض الزمالك لهزيمة في مباراة الذهاب لتنتهي المباراة بهدف مقابل لا شيء لصالح الفريق المغربي صاحب الأرض في الذهاب، بقدم المهاجم التوجولي، لابا كودجو.

طالع أيضًا:

روبن يُحضر نفسه لمزاملة صلاح

رئيس الزمالك يرضخ لرغبة جماهير الفارس الأبيض

صراعات الجبلاية.. الرئيس يُكلف النائب بحل “مشاكل” الأندية

تويت11| “الجمهور بيموت” ثورة جديدة لدخول المستطيل الأخضر

فيديو – التيرانجا الصغير قد يصبح كابوس الفراعنة في الكان

حسام البدري: أتمنى فوز الأهلي بالدوري!

كلمات دلالية