آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

الزمالك يدرس فرض غرامة بسبب واقعة النجوم

الزمالك يدرس فرض غرامة بسبب واقعة النجوم

يدرس مسئولو نادى الزمالك فرض عقوبات على  لاعبي الفريق يوسف أوباما والدولى التونسي فرجاني ساسي، بعد المشادة الكلامية التي حدثت بينهما خلال مواجهة فريق النجوم ، بالدوري المصري.

إعلان

ودخل اللاعب التونسي فرجانى ساسى فى مشادة كلامية مع زميله يوسف أوباما خلال مباراة الزمالك والنجوم مساء أمس  على ملعب بترو سبورت وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز.

حدثت المشادة بين اللاعبين بسبب إخراج أوباما الكرة من أجل علاج لاعب النجوم الذى سقط فى وسط الملعب، بينما رفض ساسى وطلب من زميله استمرار اللعب لأن لاعب النجوم يهدر الوقت للخروج بنقطة من المباراة.

وأشارت تقارير صحفية أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر بقيادة السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللائحة على الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

ويدرس  الجهاز الإداري بالزمالك تغريم اللاعب التونسي ماليًا وفقًا للائحة بعد حصوله على بطاقة صفراء في لقاء النجوم، وتنص لائحة الزمالك على أنه يتم تغريم أي لاعب ماليًا يحصل على بطاقة صفراء.

إعلان

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة بعد خوض 19 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض في 15 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم في الدور الأول من البطولة.