آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك يرفض الخضوع للأهلي ويشعل الأزمة مجددًا بعد بيان الخطيب

أعلن مسؤولو نادي الزمالك رفضهم فكرة استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز دون اللاعبين الدوليين، بعد اقتراح مسؤولي اتحاد الكرة بأن يخوض الفريق الأبيض مبارياته المتبقية في الدوري دون اللاعبين الدوليين.

إعلان

وكان اتحاد الكرة قد أجرى اتصالات بمسؤولي الزمالك لاستكمال مسابقة الدور العام دون الدوليين، على أن ينتهي الدوري قبل كأس أمم أفريقيا 2019، مع السماح لجنش بالخروج من معسكر المنتخب والمشاركة مع الزمالك في مباريات الجونة والإسماعيلي والأهلي، ويتم أيضًا استدعاء عمر صلاح من أوزباكستان حيث يتواجد مع المنتخب الأولمبي في حراسة المرمى.

ووصل رئيس الزمالك لمقر اتحاد الكرة، ومن المقرر أن يعقد جلسات مع أعضاء مجلس الإدارة، ليؤكد خلالها رفضه لأي مقترح يخص استكمال فريقه لمسابقة الدوري الممتاز، قبل منافسات كأس الأمم الإفريقية.

الأهلي كان قد أرسل شكوى رسمية للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وطلب إلزام اتحاد الكرة بإنهاء مسابقة الدوري الممتاز قبل يوم 30 يونيو الجاري.

وتضمنت شكوى الأهلي للجنة التظلمات، تخبط اتحاد الكرة في وضع مواعيد مباريات الدوري الممتاز الموسم الحالي، ودعم الأهلي موقفه بمستندات وخطابات من اتحاد الكرة، وأكد على أن ما حدث أخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

إعلان

 

 

الجدير بالذكر، أن الزمالك يتبقى له ثلاثة مباريات في بطولة الدوري، أمام كلًا من الجونة، والإسماعيلي ثم الأهلي، فيما تتبقى مباراتين للأهلي، وهم أمام المقاولون العرب وأخيرًا الزمالك.

ويحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب الدوري برصيد 74 نقطة (له مباراتين)، فيما يحل الزمالك ثالثًا برصيد 68 نقطة (له ثلاثة مباريات).

إعلان

طالع أيضًا:

 

استفتاء ماركا: صلاح ينافس ميسي وهازرد على الأفضل في العالم

كواليس المنتخب| غموض حول موقف صلاح.. والوزير يحفز اللاعبين بأجواء “ودية”

هل يُصبح صلاح “الجلاكتيكو” الأغلى في تاريخ الملكي؟

بالورقة والقلم- كيف يُصبح الزمالك نادي القرن.. وهل يستحقها الأهلي؟