آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

الزمالك يستفز بعثة الفريق السنغالي من أجل تحصين نفسه أمام الكاف!

استقر مسؤولو نادي الزمالك، على إرسال حافلة جديدة إلى بعثة فريق جينيراسيون فوت السنغالي، الموجودة حاليًا في أحدى فنادق القاهرة، خلال الساعات القليلة القادمة.

إعلان

ومن المقرر أن تغادر بعثة جينيراسيون القاهرة في تمام الثانية والثلث صباح غدٍ الثلاثاء، وذلك بعد أن غادر بعض أفراد البعثة في الساعات الأولى من مساء أمس الأحد، متجهين إلى بلادهم.

مسؤولي الزمالك يرغبون في تنفيذ كل الاتفاقات الخاصة بالفريق الضيف، حتى لا يصبح هناك أي شكوى من جانب بطل السغال، يستندون إليها في الأزمة الأخيرة.

وكان نادي جينيراسيون قد أكد في وقت سابق أن استقبال نادي الزمالك لهم لم يكن على المستوى المنتظر، وواجهوا الكثير من المشاكل.

وشهدت الساعات القيلة الماضية أزمة كبيرة بعدما رفض نادي جينيراسيون خوض مباراة إياب دور لـ32 بدوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك والذي كان مقررًا لها مساء أمس الأحد على ستاد برج العرب، بسبب تغيير موعد ومكان المباراة.

إعلان

بدوره أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بيانًا رسميًا جاء كالتالي:

عزيزي المدير التنفيذي، في أعقاب التحديثات المستمرة فيما يتعلق بتفاصيل مباراة CL رقم 72 الزمالك ضد جينيراسيون فوت.

إعلان

يدرس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الوضع وأدرك أن مباريات الدوري المحلي المصري التالية لعبت في القاهرة: إنبي ضد الجيش في 26 سبتمبر 2019 في استاد بترو سبورت، مصر أمام أسوان في 28 سبتمبر 2019 في استاد الأكاديمية العسكرية، المقاولون مقابل سموحة في 28 سبتمبر 2019 في استاد المقاولون العرب.

بناءً على ذلك، يرجى ملاحظة أن القرار النهائي المتعلق بمباراة الزمالك ضد جينيراسيون سيتم إبلاغه بمجرد اجتماع الهيئة المختصة.

أرجو أن تتقبلوا السيد القائم بأعمال المدير التنفيذي، تحياتنا المخلصة