آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك يعلن موعد آخر وديتين قبل استئناف النشاط الكروي

الزمالك

تستمر استعدادات الزمالك بصورة مكثفة خلال الفترة الحالية استعدادًا لعودة النشاط الكروي سواء محليًا أو إفريقيًا بداية من شهر أغسطس المقبل.

إعلان

وحدد اتحاد الكرة يوم 6 أغسطس القادم موعدًا لاستئناف بطولة الدوري بمباراة الفارس الأبيض أمام المصري، كما سيتم استكمال دوري أبطال إفريقيا في شهر سبتمبر التالي.

الزمالك

وأعلن الزمالك بصورة رسمية عبر موقعه الرسمي عن خوض مباراة ودية رابعة أمام طنطا على ملعب برج العرب مساء الغد، الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة.

ويختتم بعد ذلك الفارس الأبيض معسكره التحضيري بمواجهة طلائع الجيش يوم الأربعاء مباشرة على ملعب برج العرب أيضا في نفس الموعد المُحدد لمباراة طنطا.

إعلان

الجدير بالذكر أن الزمالك قد خاض ثلاث مباريات ودية حتى الآن، إذ انتصر على كلا من سموحة ووادي دجلة وتعرض لخسارة وحيدة أمام بيراميدز في إطار استعداداته لعودة النشاط الكروي.

وسط الملعب خطر يُهدد مسيرة نجاح كارتيرون

إعلان

ويأتي وسط ملعب الفارس الأبيض على رأس قائمة المراكز التي تحتاج إلى التعزيز قبل بداية الموسم المقبل، على الرغم من أنه يُعد أقوى خطوط الزمالك تحت قيادة باتريس كارتيرون في الموسم الحالي.

ولكن تكمن أزمة الفارس الأبيض في عدم وجود بدلاء قادرين على سد مكان اللاعبين الأساسيين في الكتيبة البيضاء والدخول في منافسة على حجز مقعد أساسي في تشكيل كارتيرون داخل أرضية الملعب، وهو ما يضع الزمالك في خطر دائم.

وشاهدنا بالفعل تأثر أداء الزمالك بصورة واضحة مع غياب طارق حامد في بعض المباريات بسبب الإيقاف أو تراجع مستوى فرجاني ساسي بسبب ضغط المباريات أو عدم وجود منافسة على مركزه مما يجعله متراخي في بعض المواجهات.

تأثر يجعلنا نُجزم بضرورة تعزيز مراكز وسط الملعب في حال رغب كارتيرون في السيرة بخطوات ثابتة نحو تحقيق الألقاب الموسم الحالي، خاصة مع ابتعاد محمود عبد العزيز لمدة طويلة بسبب الإصابة وعدم قناعة الفرنسي بقدرات محمد حسن.

ويأتي محمد عبد العاطي على رأس قائمة اللاعبين القادرين على تعويض غياب لاعب الوسط التونسي، فرجاني ساسي في عملية صناعة اللاعب من وسط الملعب والخروج بالكرة وهو ما يقدمه بصورة مميزة في وادي دجلة.

أما كبديل لطارق حامد فلا يوجد أفضل من لاعب وسط بيراميدز، نبيل عماد دونجا والذي يُعد امتداد لقلب أسد الفارس الأبيض من حيث المهام الدفاعية القوية والمجهود البدني الوفير.

ثنائي في حال نجحت إدارة القلعة الزمالك في ضمهم ستضمن مستوى ثابت ومميز لكتيبة كارتيرون لسنوات قادمة وخلق منافسة شرسة تدفع الجميع لتقديم كل ما لديه لإثبات أحقيته بحجز مقعد أساسي في تشكيل الفريق.

الزمالك لن يفرط في الأميرة السمراء

الزمالك

وتحدى المشرف العام بالقلعة البيضاء المنافسين الثلاث في المشوار الإفريقي:

“الزمالك مستعد للفوز بدوري الأبطال، لا تهمنا عوامل الأرض أو نظام المسابقة، كل هذا لا يشكل أزمة بالنسبة لنا، مستعدون للفوز بدوري الأبطال تحت أي ظروف، هدفنا واحد وهو تحقيق اللقب، سواء كانت ستقام مباريات نصف النهائي من جولة واحدة أو ذهاباً وإياباً”.

“تنظيم شكل نصف النهائي أمر يخص الكاف، أما الزمالك فهو مستعد لكل الاحتمالات ولكل الظروف، وكل ما نسعى إليه هو الفوز بالبطولة”.

“نستعد بكل قوة للفوز بالبطولة مهما كان النظام الذي سيتم إتباعه أو مكان إقامة المباريات، تركيزنا هو الاستعداد بكل ما لدينا من قوة لنكون جاهزين لخوض المباريات تحت أي ظرف، ولن نتخلى عن حلمنا وحلم الجماهير”.

وانتقل أمير مرتضى للحديث عن طرد محمود علاء أمام بيراميدز والعقوبة الموقعة عليه، معقبًا:

“اللاعب اعتذر إلى مجلس الإدارة وتم قبول اعتذاره، موقف رائع بالنسبة لنا، ويؤكد أنه يتحمل المسئولية ويتدارك أي خطأ سريعاً”.

“نرفض هجوم الجماهير ووسائل الإعلام على محمود علاء بسبب واقعة مباراة بيراميدز، لأن أي لاعب معرض للخطأ، واللاعب عرف خطأه واعتذر عنه، لن نقوم بقتله بسبب خطأ لحظة عصبية”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية