أهم الأخبار آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الزمالك يقترب من حسم أولى صفقاته الصيفية بمبلغ “خرافي”

الزمالك

اقترب مسؤولي نادي الزمالك من حسم أولى صفقات الفريق الصيفية، وذلك بالاقتراب من حسم صفقة الدولي الجزائري حسين بن عيادة لاعب شباب قسنطينة الجزائري.

إعلان

الزمالك يقترب من حسم صفقة بن عيادة

بن عيادة

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضت متقدمة مع بن عيادة خلال الأونة الأخيرة من أجل إنهاء الصفقة وضم اللاعب بشكل رسمي.

نصر الدين مجوج المدير الرياضي لفريق شباب قسنطينة الجزائري قال في تصريحات لصحيفة “النصر” الجزائرية: “الكثير من الأندية تريد الحصول على خدمات ببن عيادة”.

وأضاف: “أنا متفهم رغبة اللاعب في الاحتراف الخارجي، لكن نريد استمراره معنا”.

إعلان

وأكمل: “سنحاو تجديد تعاقده معنا، لكن حسب المعلومات الواردي إلينا أن الزمالك يتقدم بعرض خرافي لضمه، ولذلك قد لا ننجح في إقناعه بالبقاء معنا”.

وتابع: “سنحاول أن يبقى معنا وسنبذل قصارى جهدنا، لكن هل نستطيع تلبية رغباته المادية خاصة أن لديه عروض كبيرة؟”.

إعلان

واختتم تصريحاته قائلًا: “أتمنى لبن عيادة التوفيق سواء سيستمر معنا أو سيرحل لفريق آخر”.

في نفس السياق قال بن عيادة في تصريحات لصحيفة “الشروق” الجزائرية: “نادي الزمالك لم يتصل بي أو يفاوضني بشكل شخصي حتى الآن”.

وعن ترحيبه بفكرة اللعب في الدوري المصري أضاف: “إن شاء الله، الزمالك فريق كبير ولكني مازلت مرتبطا بعقد مع فريق قسنطينة ينتهي بعد 3 أشهر وسأدرس القرار المناسب مع وكيل أعمالي”.

وكان فيصل عبيد، وكيل أعمال حسين بن عيادة قد أكد وجود اتصالات أولية من قبل نادي الزمالك للتفاوض حول الحصول على خدمات اللاعب الجزائري، بداية من الموسم المقبل.

وقال عبيد في تصريحات تلفزيونية: “أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك تواصل معي في مباراة الترجي التي أقيمت في تونس بشأن حسين بن عيادة”.

وأضاف: “لم نتطرق إلى الأمور المالية مع الزمالك حتى الآن، ولم يتقدم النادي بعرض رسمي للتعاقد مع حسين بن عيادة، النادي أبدى فقط اهتمامه بضم اللاعب”.

وتابع: “اللاعب تلقى عدة عروض من داخل وخارج الجزائر، حيث أبدت أندية عربية وأوروبية وخليجية اهتمامها بضم اللاعب”.

وشارك بن عيادة خلال الموسم الحالي مع شباب قسنطينة في 21 مباراة، وسجل 4 أهداف وصنع 6 آخرى.

تصريحات محمد أوناجم

وكان الثنائي المغربي محمد أوناجم وأشرف بنشرقي قد سافرا إلى بلادهم في أخر رحلة طيران بين القاهرة والدار البيضاء وذلك قبل غلق المجال الجوي.

وكان اتحاد الكرة المصري قد علق جميع البطولات المحلية بسبب تفشي فيروس كورونا، حتى منتصف شهر أبريل المقبل.

وقال أوناجم في تصريحات لصحيفة “المنتخب” المغربية: “أنا سعيدت بأنني نجحت في العودة للمغرب مع أشرف بنشرقي، فالطائرة التي نقلتنا من القاهرة للدار البيضاء كانت الأخيرة قبل غلق المجال الجوي”.

وأضاف: “أشكر إدارة الزمالك على الموافقة لي بالعودة للمغرب في الوقت المناسب، وإذا لم أأن أتمكن من العودة لعشت في معانة كبيرة لا توصف فكان من الصعب أن لا أعرف أي شئ عن أهلي وأنا في القاهرة”.

وعن كيفية قضاء يومه في الحجر الصحي أكمل حديثه قائلًا: “هذا قضاء الله ولا نلك إلا أن نقوم بتنفيذ التعليمات الوقائية، فمنذ يوم الجمعة نحن في حجر صحي كامل وهو قرار جيد وحكيم من أجل تجنب هذا الوباء وعدم انتشاره، والمغرب قامت بإجراءات شجاعة تفوقت بها على الكثير من الدول”.