آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك يكشف حقيقة خلاف جنش وأبو جبل.. ويشتكي من سياسة بيراميدز التعاقدية

الزمالك

يرى حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك أن اتحاد الكرة هو السبب الرئيسي في الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

إعلان

وقال أنور في تصريحات لراديو “أون سبورت إف أم”: “اللاعبين تعرضوا للإصابات بسبب قرار اللجنة الخماسية وضغط المباريات حتى ينتهي الدوري مبكرًا ليتناسب مع القيد الإفريقي”.

وأضاف: “منذ البداية ونحن ضد استكمال دوري هذا الموسم لأنه ليس في مصلحلة الأندية التي تلعب في إفريقيا وهي الزمالك والأهلي وبيراميدز”.

وتابع: “نخوض كل المباريات من أجل تحقيق الفوز لإنهاء الدوري في المركز الثاني والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا النسخة الجديدة”.

واستمر: “كارتيرون مدرب رائع، وتغلب على غيابات اللاعبين بتصعيد الشباب، وإذا لم يكن ليفعل ذلك لكان في أزمة حاليًا لأنه لن يجد لاعبين يشاركون في باقي المباريات”.

إعلان

وبشأن وجود أزمة بين جنش ومحمد أبو جبل رد قائلًا: “مدرب الحراس عمرو عبد السلام دائمًا ما يقوم بإحماء حارس واحد فقط في المباريات”.

واختتم تصريحاته بالحديث عن التجديد للاعبين قائلًا: “كنا سنجد صعوبة في تجديد عقود اللاعبين إذا لم نكن ملتزمين معهم، لكن ظهور نادي مثل بيراميدز على الساحة يقوم بعرض أضعاف عقود اللاعبين يصعب المهمة لذا لا بد دائمًا من توافر السيولة المادية للحفاظ على اللاعين”.

إعلان

مدرب حراس الزمالك يكشف حقيقة غضب ابو جبل قبل لقاء الانتاج

كشف عمرو عبد السلام مدرب حراس مرمى الزمالك حقيقة غضب محمد أبو جبل قبل مواجهة الإنتاج الحربي بسبب مشاركة محمود جنش.

وقال عبد السلام عقب المباراة لقناة الزمالك: “لدينا 4 حراس مميزين والجهاز الفني ينتظر الوقت المناسب للدفع بالحارس الذي يؤدي التدريبات بشكل مميز”.

وأضاف “وذلك من أجل تجهيز الجميع قبل مواجهة الرجاء في بطولة إفريقيا”.

وأكمل “جنش لديه إصرار كبير بعد عودته من الإصابة ويريد استعادة مستواه ونحن سعداء لما وصل له من مستوى”.

وكشف لماذا لم يشارك الحارس الأساسي محمد أبو جبل في الإحماء قبل المباراة قائلا: “أنا أعمل بهذه الطريقة والحارس الأساسي فقط هو من يجري معي عمليات الإحماء ولذلك اليوم كان جنش”.

وتابع “أخبرت كارتيرون بطريقة العمل التي أتبعها منذ اليوم الأول له في الزمالك، وعملت بنفس الطريقة مع مختار مختار في الإنتاج الحربي وطارق يحيى في بتروجيت”.

وشدد “طريقتي تسفر عن نجاح للفريق وتجعل مستوى حراس المرمى مميز، فلماذا أغيرها”.

وأتم تصريحاته “عندما يشارك أبو جبل أساسيا هو من يجري عمليات الإحماء وحيدا، وذلك من أجل أن نركز أنا والحارس الأساسي جيدا في المباراة”.

وانتهت أحداث مباراة الزمالك والانتاج الحربي بفوز الفارس الابيض بهدف نظيف سجله مصطفى محمد في المباراة التي أقيمت على ملعب “استاد القاهرة” ضمن حسابات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدوري المصري.

هدف مصطفى محمد جاء في الدقيقة 63 ركلة ركنية نفذها محمد أوناجم ولمسها محمود حمدي “الونش” لتصل إلى مصطفى محمد داخل منطقة الجزاء والأخير يحولها بقوة وإتقان في الشباك.

مصطفى محمد وصل لهدفه الشخصي التاسع في الدوري هذا الموسم، كهداف للفارس الأبيض في البطولة، وتساوى مع سيف الدين الجزيري كثالث هداف للدوري بعد محمد شريف (10 أهداف – إنبي) وعبد الله السعيد (16 هدفا – بيراميدز).

ووصل الزمالك للنقطة 55 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الإنتاج عند النقطة 30 في المركز التاسع.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا