آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك يكشف عن الاستعدادات النهائية قبل استئناف الدوري

الزمالك

أوضح أحمد زاهر، المدير الإداري لنادي الزمالك، عن الاستعدادات النهائية المُخطط لها خلال الفترة المقبلة قبل استئناف بطولة الدوري المصري في الشهر المقبل، وذلك للوصول إلى حالة الجاهزية القصوى.

إعلان

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية استكمال بطولة الدوري بداية من يوم 6 أغسطس القادم من خلال خوض المباريات المؤجلة بين الأهلي وإنبي إضافة إلى الزمالك والمصري قبل استئناف الدوري بصورة طبيعية.

الزمالك يوضح استعدادته لاستكمال الدوري

الزمالك

وكشف أحمد زاهر الاستعدادات النهائية المنتظرة في الفترة المتبقية قبل استكمال بطولة الدوري:

“تم الاتفاق على مواجهة سموحة يوم الأحد، جار الاتفاق على خوض مباراة ودية أخرى يوم 23 يوليو مع نهاية المعسكر للوصول إلى الجاهزية الكاملة بنهاية معسكر برج العرب والاستفادة منه بالصورة المثالية”.

إعلان

“يتم تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في المعسكر واتباع تعليمات التباعد، إذ يقيم كل لاعب في غرفة فردية، بالإضافة إلى توفير مطهرات في أرض الملعب، وتوفير أجهزة للياقة في أماكن مفتوحة”.

كما أكد المدير الإداري للزمالك عن إجراء عناصر القلعة البيضاء للمسحة الثالثة والنهائية صباح الإثنين من أجل الاطمئنان بصورة نهائية على سلامة اللاعبين.

إعلان

خبير لوائح سيناريو الحكم في قضية نادي القرن

نادي القرنوقال عبد اللطيف فى تصريحات تلفزيونية :”الزمالك لا يستطيع التوجه بمفرده للمحكمة الرياضية بشأن قضية نادي القرن، لابد أن يكون الطلب عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، وعندما يصل ملف نادي الزمالك إلى المحكمة الرياضية، الأخيرة ستطلب من الكاف شيء واحد فقط لإصدار حكمها، وهو الإطلاع على شروط اختيار لقب نادي القرن، وعلى أساسها سيتم الحكم، الأمر بسيط للغاية”.

وأضاف: “الاتحاد الإفريقي ينظر لما يحدث حاليًا إنه خناقة شوارع لن يتدخل إلا من خلال شكوى من اتحاد الكرة يذكر فيها تجاوز هيئة رياضية عاملة عنده، وحينها ينظر في الأمر”.

كشف خبير اللوائح الرياضية، أن الأهلي لا يملك أى رد فعل تجاه العلامة التجارية لنادي الزمالك، مشددا على أن القلعة البيضاء لديه مكتسب لمدة 6 أشهر للقب “نادي القرن الحقيقي”.

وقال عبداللطيف : “ما حدث هو أن مرتضى منصور توجه للغرفة التجارية، لتسجيل علامة تجارية باسم معين، وهو نادي القرن الإفريقي لكرة القدم”.

وأضاف: “هناك دفع مرتضى طلب رسوم، ولن يأخذ الموافقة إلا بعد 6 أشهر، عند التسجيل يأخذ ورقة بأنه سجل هذه العلامة باسم نادي الزمالك؛ ولكن الموافقة تأتي بعد هذه المدة”.

وأضاف: “مرتضى لديه مكتسب، وهو إنه لو علق لافتة فهو معه فترة 6 أشهر لا أحد يستطيع أن يمنعه، لأنه معه ورقة تُفيد بالتسجيل في الغرفة التجارية بأنه نادى القرن.

أكد  خبير اللوائح الرياضية، أن نادي الزمالك هو بطل القرن الحقيقي لمدة 6 أشهر وفقًا للعلامة التجارية التى تقدم بها إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية.

وقال :”هذه العلامة التجارية، هي لمدة عام واحد فقط،، وفي العام المقبل عليه أنه يقدمها من جديد ليحصل على العلامة التجارية لمدة جديدة، ولها فترة وتنتهي ولابد أن تتقدم مجددًا للحصول عليها”.

وأتم خبير اللوائح تصريحاته، قائلًا: “مرتضى منصور معه مكتسبات، وهو أن حتى هذه اللحظة معه العلامة التجارية الخاصة باللقب الذي يريد أن يحصل عليه، لأنه لم يعترض أحد، ولو الأهلي أعترض وطعن سيدخل الأمر في الشق الموضوعي، وهنا سيكون هناك حكم عن من يستحق هذه العلامة من قبل الغرفة التجارية”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية