الزمالك يواصل نتائجه السلبية بهزيمة “دراماتيكية” من زعيم الثغر

الزمالك

تمكن فريق الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري العام والتي أقيمت على ستاد القاهرة.

افتتح التسجيل باسم مرسي مهاجم الزمالك في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول بعد عرضية مميزة من التونسي حمدي النقاز، وواصل الزمالك صغطه من أجل زيادة الغلة التهديفية إلا أن لاعبو الزمالك فشلوا في ترجمة الفرص إلى أهداف.

وفي الشوط الثاني تدخل محمد عمر المدير الفني للاتحاد بتغيير مبكر بخروج بناهيني ونزول محمد عبدالمجيد، لتنقلب المباراة وتصبح الأفضلية للفريق السكندري والذي تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 79 من عمر المباراة عن طريق خالد الغندور.

واستغل لاعبو الاتحاد التخبط الموجود في دفاعات الزمالك وتمكنوا من تسجيل الهدف الثاني في 82 وسط فارحة عارمة من جمهور سيد البلد، وحسرة على جمهور أبناء ميت عقبة.

وفشل لاعبو الزمالك في تعديل النتيجة ليخرج الزمالك خاسرًا للمباراة الثالثة على التوالي بعد الهزيمة في أخر مبارتين أمام الإسماعيلي ومصر للمقاصة.

ويهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند النقطة 54 في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 39 في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

تعليقات فيسبوك