آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الزمالك يُعلن مكان إقامة معسكره التحضيري وموعد إنضمام عواد إلى التدريبات

الزمالك

كشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن مكان إقامة المعسكر التحضيري المُنتظر للفارس الأبيض في المرحلة المقبلة استعدادًا لاستكمال الموسم الكروي الحالي بعد إجراء المسحات الاحترازية.

إعلان

ووافق نادي الزمالك بصورة رسمية على إجراء المسحات المُقررة ضمن الخطوات الاحترازية تمهيدًا لاستئناف التدريبات خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي موعد مباريات الدور نصف النهائي والنهائي خلال شهر سبتمبر المقبل.

الزمالك يكشف عن مكان معسكره التحضيري

أمير مرتضى

وأوضح أمير مرتضى منصور أن الفارس الأبيض سيُقيم معسكره التدريبي في برج العرب لمدة 14 يوم خلال الفترة المقبل، مبررًا ذلك:

“قمنا باختيار برج العرب للهروب من الاجواء المناخية الحارة التي تسيطر على القاهرة في الوقت الحالي، الجهاز الفني رأى أن هذا الاختيار سيساعد اللاعبين على التحضير بصورة أفضل دون الشعور بإرهاق أو تعب”.

إعلان

“الجهاز الفني وإدارة الزمالك على تواصل دائم مع لاعبي الفريق الأجاني، ويكثفون الجهد من أجل عودتهم في أسرع وقت لينضموا لباقي الفريق، نترقب فتح خطوط الطيران مع تونس والمغرب في الأيام المقبلة تمهيدًا لعودة المحترفين”.

وانتقل أمير مرتضى للحديث عن موعد انضمام عواد إلى باقي عناصر الفريق في المعسكر المقبل:

إعلان

“الزمالك في انتظار المسحة الثالثة لتحديد موقف عواد بشكل نهائي ونتابع حالته مع طبيب الفريق وسنعلن نتيجة المسحة الثالثة خلال 48 ساعة من الآن، وفي حالة ثبوت سلبيتها فإنه سينضم إلى باقي المجموعة في المعسكر المنتظر خلال الأيام القادمة”.

أما عن تغيير نظام دوري أبطال إفريقيا من قبل كاف والاكتفاء بمباراة فاصلة واحدة في الدور نصف النهائي، علق أمير مرتضى:

“هو موسم استثنائي على الجميع، الظروف كلها واحدة على الجميع، والمباراة الواحدة ستكون صعبة ويجب علينا التركيز بأقصى صورة ممكنة وعدم ارتكاب أي أخطاء للمرور بأمان من هذا الدور إلى المباراة النهائية”.

جميع لاعبي الفريق متمسكون بحظوظهم في الحصول على بطولة أفريقيا، وتركيزهم حاليا هو الفوز بدوري الأبطال، وسنقاتل حتى النفس الأخير من أجل إعادة اللقب الغائب إلى القلعة البيضاء الموسم الحالي”.

وينتظر الفارس الأبيض مواجهة صعبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بينما يصطدم الأهلي بنظيره الوداد المغربي في الدور ذاته.

تصريحات مرتضى منصور

الزمالك

ورد مرتضىى منصور على التقارير التي أكدت تراجعه عن قرار عدم استكمال الدوري، موضحًا:

“هناك قرار تم اتخاذه بالاتفاق مع أعضاء مجلس إدارة الزمالك من أجل تطبيقه في حال عودة الدوري، ولكنني لن أقوم بالكشف عنه حاليًا وسأقوم بتحضيره للعرض على أعضاء الجمعية العمومية التي قامت باختيار بأعداد غفيرة”.

“لن أخذل جماهير الزمالك وثقتها في وفي مجلس الإدارة حتى لو وصل الأمر إلى الاستقالة، لن نفرط في حق من حقوق القلعة البيضاء بعد الآن وسنحارب من أجل تلبية رغبة الجماهير البيضاء العريضة في المرحلة المقبلة”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن الاجتماع مع أعضاء المجموعات المنتمية لنادي الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

“سأقوم بعقد اجتماع شهري مع أعضاء المجموعات الداعمة لنادي الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي لسماع وجهات نظرهم والمشاركة في الآراء، هم شباب يعشقون نادي الزمالك بلا مقابل والجميع يهدف لمصلحة النادي في النهاية”.

“نرحب بفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتس وكافة المشجعين الذين يرغبون في العودة إلى صفوف الجماهير الداعمة لكيان هذا النادي العظيم، يجب علينا أن نتكاتف جميعًا للبحث عن مصلحة القلعة البيضاء في المرحلة المقبلة”.

وقرر مرتضى منصور إزالة حازم إمام وحسن شحاتة من لافتات نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة:

“قررت حذف أسماء الثلاثي حسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس من اللافتات الموضوعة لهم بأسمائهم في النادي، لا يعملون لخدمة نادي الزمالك ولا يرغبون في تلبية أي دعوة للاجتماع لبحث مصلحة النادي في الفترة المقبلة”.

“هذه اللافتات توضع تقديرًا للرموز التي ترغب في مساعدة نادي الزمالك وتضع كافة الخلافات الشخصية جانبًا من أجل مصلحة الكيان، وهو ما لم يقم به الثلاثي في فترة احتياج الزمالك لهم حاليًا”.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا