رئيسية على رواقة كورة مصرية - أخرى لايت

الساحرة المنحرفة .. الجنس أحيانًا ما يكون طرف في معادلة الكرة المصرية

يتخيل الكثيرون أن الجنس كأحد المحظورات في مجتماعتنا ليس له مكان في ملاعب كرة القدم المصرية، لكن الواقع يؤكد أنه طرف في المعادلة، عن طريق خرافات تأثيره على اللاعبين بدنيًا أو عن طريق الهجوم على لاعب أو شخصية كروية، في النهاية إستخدام “كليشيه” الجنس موجود في حالات كثيرة.

إعلان

كورة 11 يقدم لك الإجابة على سؤال : كيف يتم تناول الجنس في الكرة المصرية ؟

رضا عبدالعال : زوجة “ستانلي” سبب في تراجع مستواه .

في حديث تليفزيوني لنجم الزمالك والأهلي السابق عبر إحدى البرامج الفضائية، وحين سُأل عن السبب الحقيقي وراء تراجع أداء لاعب الزمالك “ستانلي”، قال : “ستانلي كان في وادي دجلة، رقم واحد في مصر بالنسبة للأفارقة. المشكلة هنا إنه جاب مراته أو إتجوز”. وأضاف مؤكدًا : “ستانلي لسا هياخد فترة إلى أن يقف على رجله تاني”.

إعلان

يرى نجم الزمالك السابق أن وجود زوجة “ستانلي” معه في القاهرة يؤدي إلى ضعف مستواه في إسقاط واضح إلى العلاقة الجنسية بين اللاعب وزوجته !. لم يسأله مقدم البرنامج عن رأيه في مستوى نجوم أوروبا الذين يعيشون حياة حرية جنسية ومع ذلك يقدمون مستويات طبيعية بل ممتازة.

***

إعلان

حازم إمام الصغير وأحمد رفعت المدير الفني السابق للزمالك، يكفيك أن تشاهد هذا المقطع الذي حُفر في أذهان المتابعين ..

***

الإسقاطات الجنسية لها مكان في المدرجات ..

d0fcc0d974

بغض النظر عن العبارات الحادة أو الهجوم اللاذع التي تملأ مدرجات العالم كله، يبدو الأمر طبيعيًا فكرة القدم لم تكن يومًا ما لعبة للأمراء أو الملائكة، بل ترتبط بنسبة عنف دائمًا ولو كان لفظي. لكن هناك لقطات لا يستطيع أي شخص سوي أن يتحملها، حين هتفت جماهير نادي الزمالك قبل إحدى مباريات القمة ضد نجم الأهلي عماد متعب ولكن بالإساءة إلى زوجته، في مشهد من أسوأ مشاهد الكرة المصرية.

بالطبع زواج عماد متعب مهاجم الأهلي من ملكة جمال مصر وشخصية لامعة بالوسط الفني، كان فرصة للبعض بأن يهاجم اللاعب ويتندر عليه من خلال عبارات جنسية تخص حياته الأسرية في أمر لم يقبله العقلاء من جماهير قطبي الكرة المصرية.

***

الإتهامات الجنسية جزء من صراعات كرة القدم ..

بالرغم من إدعاء هذا الشخص للأخلاق والفضيلة وإجابته يومًا ما في إحدى البرامج حين سُأل : ماذا سيكتب التاريخ عنك ؟ قال : سيكتب التاريخ عني، المحترم. لا يتوانى هذا الشخص أن ينال من شرف منافسيه أو أعداءه عن طريق تلويث سمعته. وفي مجتمع مثل المجتمع المصري، الإتهامات الجنسية أسرع طريقة لتشويه صورة أي شخص.

في أعقاب فوز فريق الإنتاج الحربي على الزمالك بمسابقة الدوري الممتاز وتصريحات مهاجم الأهلي السابق والإنتاج الحالي هاني العجيزي الساخرة من الزمالك بأنه يفوز على الفريق الأبيض بإستمرار، قال رئيس الزمالك  أن العجيزي مطرود بسبب “الواد الإسود” وأضاف أنه على إستعداد بأن يحكي كل ما حدث !.

***

أين هو شحاته أبو كف الحقيقي ؟

Capture

الجميع شاهد الفيلم الكوميدي “غريب في بيتي” وشاهد القصة الخيالية للاعب كرة القدم القادم من ريف مصر الذي تألق في ملاعب المدينة ثم ضاع مستواه بسبب جماهير كرة القدم التي لا ترحم والجنس الناعم.

منذ ذلك الحين يتساءل الكثيرون إذا كان هناك “شحاته أبو كف” حقيقية أم من وحي خيال الكاتب فقط.

تناول الفيلم الحياة الخاصة للاعب كرة القدم الموهوب وإنبهاره بأضواء النجومية، وبالرغم من شعبية الفيلم وإقتناع الجماهير بواقعيته. لم يتحدث أحد نجوم الكرة عن حقيقة وجود هذا المثال من اللاعبين في الكرة المصرية. لكن تكهنات الصحافة والشائعات تؤكد حقيقة وجود نزوات نسائية لنجوم كرة القدم المصرية، خاصة وأنهم بشر في النهاية .

حكاية أخرى تحدثت عنها السينما المصرية عبر فيلم “حديث المدينة” الذي قام ببطولته نجم الزمالك الراحل “عصام بهيج” وكان يدور حول نجم كرة قدم  شهير يتعرف على فتاة لعوب، حتى يتدهور مستواه الرياضي مما يؤثر على مستقبله، فيتعاون زملاؤه في الفريق وأصدقائه، حتى يترك الفتاة ويعود كما كان إلى الملاعب والنجومية والحياة المنظمة.

***

يبدو أن ميدو أكثرهم تصالحًا مع نفسه ..

بالرغم من إثارة الجدل وعدم قبول الشارع المصري لتلك التصريحات لكن نجم توتنهام المُعتزل والمدير الفني لفريق وادي دجلة الحالي أحمد حسام ميدو كان متصالح مع نفسه بخصوص حياته الشخصية وما بها من حرية، خاصة أن “ميدو” عاش في أوروبا منذ أن كان شابًا صغيرًا فبالتأكيد تأثر بالحياة هناك. ميدو تحدث عن تجاربه الجنسية بكل صراحة ولكن عن طريق إسقاطات، خاصة وأن البرنامج ساخر.

إقرأ أيضًا :-

الساحرة المنحرفة | بول جاسكوين .. من صناعة المجد بالمونديال إلى السير عاريًا بشوارع لندن !

صور .. الساحرة+18 تكشف لنا أشهر الفضائح الجنسية في كرة القدم

الساحرة المنحرفة .. نجوم كرة قدم سحرهم الجنس الناعم فحاكمتهم الجماهير