رئيسية على رواقة كورة اوروبيه كورة عالمية لايت

الساحرة المنحرفة .. نجوم كرة قدم سحرهم الجنس الناعم فحاكمتهم الجماهير

يتورط نجوم اللعبة في أمور عديدة خارج المستطيل الأخضر، التغطيات الإعلامية لم تعد تعطي أي مساحة خصوصية لنجم كرة القدم.

إعلان

كما لم تعد المشكلات تتعلق بالأندية فقط، فاللاعب أصبح نجم مجتمع تتهافت وراءه الجماهير بحثًا عن أي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية، والعديد من اللاعبين لا يستطيعوا ترك حياتهم بعيدًا عن الإعلام فتتحول الأخبار إلى أنباء ساخنة ثم إلى فضائح.

نجوم تورطوا خارج الملاعب في قضايا جنسية ..

ريان جيجز – أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي 

ريان جيجز مع زوجته.

عام 2011 تم وضع نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي – حينذاك – في موقع لا يحسد عليه،  حيث واجه حرب صحفية كبيرة قبل إختتام مسيرته بأعوام قليلة حيث تورط في فضائح جنسية عديدة لم تتركها الصحافة الإنجليزية دون الحديث عنها كثيرًا مما جعلها من قضايا الصحافة الرياضية البريطانية الأكثر سخونة. وكانت أبرز إنتكاسة حين إعترفت ناتاشا جيجز – زوجة أخ نجم اليونايتد التاريخي –  بعلاقة سرية جمعتها لمدة 8 سنوات. بالطبع إستغلت الصحافة القضية بشكل للوصول لمعدلات إنتشار كبيرة، لتصبح فضيحة “جيجز” من أصعب الإنتكاسات التي مر بها اللاعب في مسيرته مع النجومية.

إعلان

***

رونالدو الظاهرة

إعلان

1998-0712-Ronaldo

دائمًا ما ترتبط قصص نجوم البرازيل بالكوميديا، لكن رونالدو الظاهرة وقع في أزمة كبيرة يستطيع القاريء أن يصفها بالكوميديا السوداء، حيث نشرت الصحافة أنباء عن إصطحاب رونالدو لـ 3 عاهرات إلى منزله ثم إكتشف لاحقًا إنهن متحولات جنسيًا !.

تشير التقارير إلى أن الأسطورة البرازيلية حاول شراء صمتهن بالمال، لكن الأمر إنتشر إعلاميًا بصورة كبيرة، خاصة أن في العام 2008  كانت وسائل الإعلام تستطيع بسهولة أن تكشف تفاصيل حياة اللاعبين.

***

تومسون والفضيحة الثنائية

دائمًا ما تنتشر صحافة الفضائح الإنجليزية بعد إخفاق كروي كبير، حيث إنتشرت أنباء صحفية بعد خسارة منتخب الأسود الثلاثة الإنجليزي أمام المنتخب الألماني بمونديال جنوب إفريقيا 2010 إلى خيانة واين روني لزوجته مع عاهرة إنجليزية تدعى “جيني تومبسون”.

Wayne Rooney At Key Radio كما إدعت إقامتها لعلاقة مع النجم الإيطالي ماريو بالوتيللي أيضًا. فضيحة ثنائية لروني وبالوتيللي سببها فتاة ليل، وتوقيت نشر جيد بعد إخفاق إنجليزي في كأس العالم، هذا كل ما في الأمر.

74b529bd-eba1-4192-a706-b25d4c696c3b_large

لم يقف الأمر عند هذا الحد، حيث قامت “جيني تومبسون” بالحديث إلى وسائل الإعلام عن حملها لجنين لا تعرف والده، لكنها متأكدة أن واين روني أو ماريو بالوتيللي أحدهم!

***

ريبيري وبنزيما يتورطا مع قاصر !

franck-karim-zahia

من أشهر قضايا تورط لاعبي كرة القدم في الجنس. حيث إعترف ثنائي المنتخب الفرنسي بإقامة علاقة جنسية مع فتاة قاصر، وإعترف نجمي فرنسا بعدم علمهم بسنها الحقيقي، في النهاية برأت المحكمة بنزيما وريبيري. ولم يسلم بنزيما بعد ذلك حيث تورط في فضيحة إبتزاز جنسي لزميله بمنتخب فرنسا “فالبوينا”.

***

جون تيري الخائن !

2

قبل كأس العالم 2010 تحولت صداقة جون تيري وواين بريدج – حيث كانا زملاء في فريق واحد وهو تشيلسي الإنجليزي – إلى قطيعة بعد تورط قائد منتخب إنجلترا “تيري” في فضيحة خيانة زوجية كانت بطلتها زوجة زميله بريدج.

gdvn-cac-cau-thu-tu-choi-bat-tay-nhau-premier-league-5

هذا الحادث تسبب في إعتزال “بريدج” اللعب الدولي والإنتقال لمنشستر سيتي، وظهرت القطيعة بينهم بعد ذلك في أبلغ صورها حين رفض مصافحة “تيري” بإحدى مواجهات مانشستر سيتي أمام تشيلسي.

nintchdbpict000004353744

كما خسر “تيري” شارة القيادة لمنتخب إنجلترا بعد الفضيحة الأخلاقية التي هزت الوسط الرياضي الإنجليزي.