آخر الأخبار أهم الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

“السحر والعفاريت”.. لاعب الزمالك السابق يكشف سر خسارة البطولات في السنوات الأخيرة

يرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن مشكلة فريقه السابق هي اعتقادهم في وجود سحر وعفاريت في عالم كرة القدم.

إعلان

وقال شوقي السعيد في تصريحات لقناة “تايم سبورتس”: “عندما كنت لاعبًا في صفوف الجونة قبل عدة سنوات، كانت لدينا مباراة مع الزمالك وكان حينها المدير الفني للجونة هو الكابتن أنور سلامة”.

وأضاف: “مدرب الجونة طلب من العمال أن يرشوا زجاجتين مياة أمام غرف خلع ملابس الزمالك، وذلك لأن حسام حسن مدرب الأبيض في ذلك التوقيت كان يعتقد أن هناك سحر وعفاريت”.

وأكمل: “عندما وصل فريق الزمالك إلى الملعب، ووجد حسام حسن مياة على الأرض طلب من اللاعبين عدم دخول غرفة تغيير الملابس إلا بعد بعد مسج الأرضية بالماء والملح”.

إعلان

وتابع: “بالفعل الزمالك خسر المباراة، وحسام حسن ظل يصرخ بعد المباراة أن السحر هو السبب في الخسارة، لكن في الحقيقة الفارس الأبيض خسر اللقاء بسبب أن المدرب نقل للاعبيه هذا العشور”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أنا أؤمن أن هناك سحر بالفعل كما قال القرأن الكريم، لكن لا يوجد سحر في كرة القدم، ولو كان موجدًا لكانت أشهر الفرق من غانا والمغرب”.

إعلان

مرتضى منصور: شعرت أن طارق حامد ليس مصري.. وانتهى مفعول السحر

شن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما عنيفا على الإعلام المصري لتجاهله تواجد لاعب وسط الفريق الأبيض، طارق حامد في حفل توزيع جوائز كاف الإفريقية التي أقيمت في الغردقة الأسبوع الماضي.

ونافس لاعب نادي الزمالك، طارق حامد على جائزة أفضل لاعب داخل القارة الإفريقية، والتي حصل عليها النجم الجزائري يوسف البلايلي، لاعب الترجي الرياضي التونسي السابق متفوقا على لاعب الزمالك الحالي والجزائري الآخر أنيس البدري، لاعب الترجي التونسي.

مرتضى منصور يشيد بلاعبيه

الزمالك

وتواجد مرتضى منصور داخل غرف خلع ملابس الزمالك بعد نهاية مباراة زيسكو، ليظهر في مقطع فيديو على صفحته الرسمية مهنئا اللاعبين: “الحمدلله على تحقيق الفوز، الأهم هو عودة الروح إلى الفريق سواء محليا أو إفريقيا”.

وواصل رئيس نادي الزمالك حديثه مؤكدا: “لقد قولت من قبل أن الشبكة مغلقة بسبب الشر الذي فعله الحاقدين على نادي الزمالك سواء هاني العتال أو ممدوح عباس، ولقد قمنا بفك هذا الشر وهو ما أدى إلى تسجيل الأهداف وتحقيق الفوز”.

وانتقل مرتضى منصور بحديثه إلى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون: “أشكر الجهاز الفني بقيادة كارتيرون على تحمله كل هذا الهجوم في الفترة الماضية، لا اتدخل في أي تشكيل يقوم أي مدرب بوضعه واترك له حرية اختيار الفريق”.

وأشاد رئيس الزمالك بأداء لاعبي الفريق: “هذا هو الفريق الذي نريده سواء الروح القتالية أو المحاربة حتى الدقيقة الأخيرة، لم نكتفي بتسجيل هدف وحيد ولكن قمنا بتسجيل الهدف الثاني قبل دقيقة وحيدة من النهاية، حققنا الفوز على فريق محترم ولديه إمكانيات جيدة”.

ورد مرتضى منصور على الهجوم اللاذع الذي يطول شخصه مؤكدا: “حينما نخسر تتوجه أصابع الإتهام إلى رئيس الزمالك، الفريق الذي فاز على طنطا وأسوان وزيسكو من يكون رئيسه، هل مرتضى منصور أم شخص آخر، لماذا لا تتم الإشادة بي مع الفوز”.

ووعد رئيس نادي الزمالك اللاعبين بصرف مستحقاته: “سيتم صرف المستحقات المتأخرة للاعبي الزمالك حتى نبدأ صفحة جديدة على كافة الأصعدة، لا داعي للقلق هناك أموال في النادي وسيتم صرف المستحقات المتأخرة بالكامل”.

وحقق الزمالك فوزا هاما على حساب زيسكو الزامبي في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا ليقترب خطوة جديدة نحو الدور ربع النهائي بعد ارتفاع رصيده إلى 7 نقاط متساويا مع مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الأول مع تبقي مباراة لمازيمبي.

هل طارق حامد ليس مصريا؟

طارق حامد

انتقل مرتضى منصور بعد ذلك للحديث عن التجاهل الإعلامي بشأن طارق حامد، مستغربا: “أين الإعلام المصري من تواجد طارق حامد في المنافسة على جائزة أفضل لاعب داخل القارة، لم يقم أي إعلامي بإجراء أي حوار صحفي معه أو الاهتمام به؟”.

ووجه رئيس نادي الزمالك حديثه إلى لاعب الوسط المقاتل: “يكفيك يا طارق حب جماهير الزمالك والجماهير المصرية بالكامل لك وتقديرها لدورك الذي تقدمه داخل أرضية الملعب، أمر محزن للغاية ما تعرضت له من تجاهل إعلامي”.

ورد مرتضى منصور على شائعات هروب فرجاني ساسي من مباراة الزمالك: “الجميع يحاول الإصطياد في الماء العكر، واتهموا فرجاني بالهروب من الزمالك، ولكن رد ساسي جاء داخل أرضية الملعب وهو يبذل أقصى جهده على الرغم من إصابته”.

وواصل رئيس نادي الزمالك إشادته بلاعب الوسط التونسي: “اتمنى أن تستمر يا ساسي على هذا المستوى والروح العالية التي قدمتها داخل أرضية الملعب”.

واختتم مرتضى منصور حديثه مع لاعبي الزمالك مشيدا بالروح بين لاعبيه: “أشرف بن شرقي في كرة الهدف الثاني فضل التمرير إلى مصطفى محمد وأعطى مثال إلى إنكار الذات والروح بين لاعبي الفريق والذي نتمنى أن تستمر فيما هو قادم”.

وأنهى رئيس الزمالك حديثه: “مباراة الجونة المقبلة ستكون صعبة ويجب علينا التركيز للحصول على الثلاث نقاط”.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا