آخر الأخبار بطولات إسبانية كورة أوروبية كورة إسبانية

السر وراء اختيار هازارد لرقمه الجديد مع الميرينجي

السر وراء اختيار هازارد لرقمه الجديد مع الميرينجي

لماذا غير هازارد رقمه الذي ارتداه مع كل من تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، وكيف له أن يرفض رقم 7 الأسطوري في قلعة السانتياجو برنابيو؟

إعلان

اكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الجديد لريال مدريد إيدين هازارد حسم قراره بشأن رقم قميصه الجديد مع الملكى فى الموسم الجديد.

وكان ريال مدريد قدم النجم البلجيكي هازارد بقميص بدون رقم، وسط تكهنات بأنه سيحمل الرقم 7، أو 10، وهو ما يعتبر أمراً مستبعداً، حيث أنه من المتوقع أن يبقى ماريانو مع الفريق ويحافظ على رقمه 7 الذي ورثه من رونالدو،بعد رفضه العديد من العروض، لثقته بقدرته على إقناع زيدان، فيما رفض لوكا مودريتش التنازل عن الرقم 10.

وفقاً لما نشرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن هازارد اختار الرقم 23 لارتدائه مع ريال مدريد فى الموسم الجديد، ومن المؤكد الظهور به فى مباريات المرينجى بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأوضحت أن اختيار البلجيكى هازارد لهذا الرقم يعود بالأساس إلى عشقه الكبير لكرة السلة ونجومها، حيث إن 23 هو رقم أساطير اللعبة، حيث حمله أمثال مايكل جوردان، أنتوني ديفيس، ليبرون جيمس.

إعلان

السر وراء اختيار هازارد لرقمه الجديد مع الميرينجي

مورينيو عن تولي لامبارد قيادة تشيلسي: لن أتحدث عن كرة القدم الآن!

أكد المدير الفني المخضرم، البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، رغبته في العودة لمجال التدريب من جديد، لكن ذلك لن يكون إلا من خلال مشروع كبير يستطيع تقديم نفسه من خلاله.

وارتبط اسم المدرب البرتغالي صاحب الـ65 عامًا تلقى العديد من العروض، أشهرها بنفيكا ونيوكاسل، لكنه أكد أنه ينتظر المشروع الصحيح لتقديم نفسه.

وقال جوزيه في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية: هل لامبارد هو المناسب لتولي قيادة تشيلسي؟ لن أتحدث عن كرة القدم الآن”.

وأضاف: “أقوم بأشياء أحب أن أفعلها، هذه فرصة للاستمتاع بأشياء أخرى مختلفة عن كرة القدم.

إعلان

وكان مورينيو قد رحل عن تدريب مانشستر يونايتد بعد عامين ونصف في قلعة أولد ترافورد، ومنذ ذلك الوقت وهو بعيد عن التدريب.

طالع أيضًا:

ذا صن: “الراتب المرتفع” يجبر النني على تغيير وجهته بالبريميرليج!

من رحم الألم يولد الأمل.. “فضل” يتصدر مشهد إنقاذ الكرة المصرية

صدمة تركية لتريزيجيه.. صديق صلاح يقترب من القضاء على حلم الفرعون!

مدرب المنتخب.. 5 خيارات بينهم 3 مصريين وبطل يبحث عن إنجاز “المعلم”

بعد فشل الفراعنة.. من هم “كتيبة الإنقاذ” لكرة القدم المصرية؟

كلمات دلالية