أهم الأخبار آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

السعيد يحصد ثمار تألقه في الدوري الممتاز ويتلقى التكريم من اتحاد الكرة

عبد الله السعيد

قررت اللجنةالخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايتي تكريم نجوم الكرة المصرية الذين تخطوا حاجز الـ100 هدفًا في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسهم عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي.

إعلان

اتحاد الكرة يكرم عبد الله السعيد

الأهلي

وبحسب الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فإن اللجنة الخماسية أرست مبدأً جديد بتكريم نجوم الكرة المصرية أعضاء نادي المائة.

وأضافت أن هذا المبدأ سيتم تطبيقه من اليوم، الاثنين بتكريم عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول بنادي بيراميدز قبيل مباراة فريقه أمام طنطا بتسليمه جائزة خاصة باعتباره أحدث أعضاء نادي المائة ببلوغ عدد أهدافه 104 هدفا.

ومن المقرر أن يتم الإعلان في وقت لاحق عن موعد وكيفية تكريم جميع نجوم مصر الذين انضموا لعضوية نادي المائة هدف بشكل يليق بإنجازهم الكبير.

إعلان

ويستعد بيراميدز لمواجهة طنطا ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها السادسة والنصف مساء اليوم، الاثنين.

إعلان

عرض خرافي من الدوري المصري لضم رمضان صبحي قبل الأهلي!

يبدو وأن المزاد قد بدأ على شراء رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، لتتعقد الأمور كثيرًا بالنسبة للنادي الأهلي، والذي يرغب في الحصول على خدمات “رامضونا” بشكل نهائي.

وانضم رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي منذ يناير 2019 على سبيل الإعارة قادمًا من فريق هيدرسفليد إلى30 يونيو الماضي، وتسعى إدارة القلعة الحمراء لشرائه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

الساعات القليلة الماضية شهدت تطورات كبيرة في مستقبل رمضان صبحي، بعد دخول أكثر من نادي في مفاوضات مع هدرسفيلد تاون الإنجليزي لضم اللاعب.

الإعلامي أحمد شوبير كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الحكاية من النهاية إن نادي مصري مش بيراميدز تقدم بعرض تجاوز 100 مليون جنيه لضم رمضان، اللاعب رفض وقال في مصر يا اما الأهلي يا اما بلاش بس خلاص”.

صراع ثلاثي من أجل رمضان صبحي

رمضان صبحيأكد بدر رجب لاعب فريق الكرة بالأهلي الأسبق على وجود مفاوضات من نادي مصري وشركة تسويق لشراء رمضان صبحي جناح القلعة الحمراء والمعار من هدرسفيلد الإنجليزي.

وقال بدر رجب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: “هناك نادي مصري يرغب في ضم رمضان صبحي بجانب شركة تسويق تسعى لشراءه ثم تسويقه”.

وأكمل: “وأخطر ما في الأمر هو شركة التسويق التي تسعى لشراء اللاعب لأنها لن ترغب في التعاقد معه إلا إذا كان هناك نادي يرغب في ضم رمضان صبحي وتستفيد ماديًا من هذه الصفقة وذلك لأنه أحد أساطيرة الكرة المصرية”.

وتابع: “أتمنى بقاء رمضان صبحي في النادي الأهلي ولكن الأمر صعب جدًا بسبب العروض المطروحة لشراءه”.

وأردف: “رمضان صبحي يمثل نصف فريق الكرة بالأهلي، وأتمنى استمراره وأن يضيف لمنتخب مصر الكثير في المستقبل”.

وعن وجود مفاوضات بين الجزيرة الإماراتي وفايلر مدرب الأهلي؟، أجاب: “فايلر كان ضمن المرشحين لتدريب الجزيرة وحصلت مفاوضات بالفعل، ولكن الأمر لم يكتمل واستقر الفريق الإماراتي على التعاقد مع مدرب هولندي”.

وواصل: “الأهلي يحتاج التعاقد مع مهاجم متكامل بجانب مروان محسن وهو المركز الوحيد الذي يحتاج تدعيمه بالإضافة إلى عودة وليد أزارو للفريق وهو لاعب مبشر للغاية”.

وأوضح بدر رجب: فاروق جعفر خانه التوفيق في التصريحات والحديث عن الحكام قبل مباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا وستستغل الأندية المغربية الفرصة للضغط على التحكيم خاصة في لقاءات الذهاب على أرضهم”.

واختتم: “أنا في غاية القلق وإن كنت أتمنى تأهل الأهلي والزمالك للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا”.

تصريحات حسام عاشور

الأهليوقال حسام عاشور خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “النهار” :”قضيت 3 ساعات في تسجيل فيديو إعلان الاعتزال وحذفه وإعادة تصويره بناء على طلب جمال جبر المسئول الإعلامي بالأهلي، ثم انتظرت 4 ساعات ونصف لإرسال صيغة بيان الأهلي إلى ممثلي تركي آل الشيخ، لكني لم أحصل على شيء”.

وعن سبب عدم وصول البيان قال عاشور :”أخبرني جبر بأن حفيد رئيس النادي محمود الخطيب شعر بإعياء وذهب معه إلى المستشفى، فاتصلت بالخطيب لم يرد، ثم تواصلت مع سيد عبد الحفيظ وفوجئت بطلبه إعادة كل شيء في اليوم التالي وتصوير فيديو جديد، كيف يحدث ذلك بعد كل تلك الساعات التي قضيتها في تسجيل الفيديو الأول بناء على طلبات وتوجيهات مسئول النادي الإعلامي”.

يُذكر إن المدرب السويسري رينيه فايلر رفض تجديد عقد حسام عاشور الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حراً قبل أن يقرر الاعتزال.

وأتم حسام عاشور تصريحاته، قائلًا :”لا يصح أن يقول سيد عبد الحفيظ علاقتي انتهت بالنادي، لست أنت من يقول ذلك، ربما علاقتي انتهت ببعض مسئولي النادي حالياً، لكن علاقتي بالأهلي ممتدة ولن تنتهي، وجماهيره لها فضل كبير علي، وجميعهم يحبونني ويحترمونني”.

اقرأ أيضًا..

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا