آخر الأخبار المحترفون محمد صلاح

“السوبر هاتريك” هدف صلاح أمام حارس بالاس العجوز!

فرانس فوتبول تتغنى بصلاح في تقرير تاريخي عقب فوز الكرواتي

يحل كريستال بالاس ضيفًا على ليفربول في ملعب الأنفيلد يوم السبت المُقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

إعلان

ومن المتوقع أن يعتمد كريستال بالاس على الحارس الأرجنتيني البديل جوليان سبيروني 39 عامًا والذي خاض آخر مباراة مع بالاس في 2017 بعد أن عرقلت الإصابات مسيرته.

وتعرض حارس كريستال بالاس، فيسنتي جوايتا، لإصابة بربلة الساق خلال الهزيمة من واتفورد السبت الماضي، كما شككت وسائل إعلام في الجاهزية البدنية للويلزي وين هينيسي، بديل الحارس الإسباني.

وخاض ليفربول 31 مباراة بلا هزيمة في الدوري على أرضه، ويسعى الفريق لأن يزيد سلسلة اللا هزيمة أمام الفريق الذي يقبع في المركز الرابع عشر بالدوري، والذي يفرقه 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

هداف الدوري برصيد 14 هدفًا بالتساوي مع هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وبيير إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال، محمد صلاح، سيكون على استعداد تام لزيادة غلته التهديفية أمام الحارس العجوز، خاصة أن المباراة ستكون الأولى لصلاح على ملعب أنفيلد في 2019.

إعلان

وكان بالاس آخر فريق هزم ليفربول على ملعبه في الدوري حين تفوق بهدفين لهدف.

وسجل محمد صلاح 32 هدفًا في بريميرليج بالموسم الماضي نال بفضلهم الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز، كما حطم الرقم التاريخي لأكبر عدد من الأهداف في موسم واحد “في النسخة الجديدة من بريميرليج التي تضم 20 فريقًا”.