آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

السوشيال ميديا تحكم.. تغيير قميص المنتخب قبل الكان!

السوشيال ميديا تحكم.. تغيير قميص المنتخب قبل الكان!

أزاح الاتحاد المصري لكرة القدم، رسميًا، يوم الاثنين، الستار عن القميص الجديد للمنتخب الأول، الذي سيرتديه الفريق، في المواسم المُقبلة، لكن العميد ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، كشف عن مفاجأة مدوية، حيث أكد أن القميص الذى تم الكشف عنه أمس من قبل الجبلاية هو قميص مؤقت و لن يكون الزي الرسمي لمنتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية التي ستقام خلال الصيف القادم .

إعلان

 

 

 

إعلان

وقال سويلم خلال تصريحات إذاعية ” هناك زي آخر تم اختيار تصميمه من قبل المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة يمثل الهوية المصرية وتاريخنا المشرف وسيلقي قبول ورضا جميع الأذواق سيكون موجود خلال كان 2019″.

و أضاف المدير التنفيذي للاتحاد ” أيضا تم الاتفاق مع شركة بوما المنتجة للتيشيرت من أجل إعداد نسخة من الزي بسعر يناسب الطبقات الكادحة من الجمهور المصري بأسعار اقتصادية “خلال المواسم الأربعة المقبلة، قبل أشهر قليلة من خوضه بطولة كأس أمم أفريقيا على أرضه ووسط جماهيره.

 

 

إعلان

السوشيال ميديا تحكم.. تغيير قميص المنتخب قبل الكان!

 

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر حسابه بـ”تويتر”، صورًا للقميص الجديد من إنتاج شركة “بوما” العالمية بداية من العام الحالي وحتى نهاية عام 2022.

ليرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على القميص بسخرية شديدة، جعلت الاتحاد يعدل عن قراره باتخاذ القميص الجديد، كزي رسمي لبطولة الكان التي تُنظمها مصر في يونيو ويوليو من العام الجاري.