اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة اوروبيه

السيئ يصبح ملكًا في أستون فيلا.. ماذا قدم الصاروخ المصري على ملعب الاتحاد؟

انتهت أحداث مباراة مانشستر سيتي وضيفه أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، بتفوق السيتيزنز بثلاثية نظيفة على ملعب الاتحاد لحساب منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

إعلان

تريزيجيه الذي غاب عن التشكيل الأساسي للفيلانز خلال الفترة الأخيرة، بعد أن كان من الدعائم الأساسية للمدرب دينيسي سميث في بداية الموسم. عاد من جديد لقيادة الفيلانز في مباراة من بين الأصعب على الإطلاق في البريميرليج، أمام كتيبة الفيلسوف الإسباني على ملعب الاتحاد.

الصاروخ المصري ربما غاب عن التشكيل الأساسي لفريقه وأصبح حل بديل في أعين مديره الفني بسبب قلة الفاعلة الهجومية وعدم قدرته على تسجيل الأهداف بالإضافة إلى سوء مستوى الفريق ككل في بداية الموسم.

إعلان

ولكن في مفاجأة من سميث خلال مباراته أمام كتيبة الفيلسوف الإسباني اليوم قرر سميث إعادة تريزيجيه إلى مكانه الطبيعي، ولعل ذلك بسبب احتياجه إلى سرعة ارتداده من الحالة الدفاعية للحالة الهجومية.

تريزيجيه ظهر بشكل جيد أمام السيتزنز، وكان من بين أفضل لاعبي فريقه خلال اللقاء بالرغم من الهزيمة بثلاثية نظيفة مع الرأفة. وإليكم أبرز أرقام اللاعب في المباراة:

إعلان

عدد الدقائق: 90.

تسديدات: 4.

على المرمى: 1.

تمريرات مفتاحية: 1.

عدد التمريرات: 17.

العرضيات: 3.

دقة التمرير: 71%.

الفوز في الصراعات الهوائية: 3.

عدد مرات لمس الكرة: 46.

مراوغات: 1.

التقييم الإجمالي: 6.79.

ويعتبر تريزيجيه على الرغم من كونه ليس من ضمن الأفضل على الإطلاق في المباراة، بسبب التفوق الكبير لكافة لاعبي السيتي على أرضية الملعب، إلا أنه كان أفضل لاعبي فريقه ويأتي من خلفه محور الارتكاز الدفاعي مارفيلوس ناكامبا بتقييم إجمالي 6.70.

طالع أيضًا.. صراع لم يستمر طويلا.. كيف تحكم محارب زيمبابوي في مصير تريزيجيه بالبريميرليج؟