آخر الأخبار الدوري المصري رئيسية

الشحات يكشف السبب الحقيقي لعدم احتفاله أمام المقاصة

في أول تصريح له بعد إحراز أول أهدافه بقميص المارد الأحمر، أكد حسين الشحات لاعب الأهلي أنه لم يحتفل بهدفه في مرمى مصر للمقاصة، فهو النادي الذي لعب له لأول مرة بالدوري المصري وله الكثير من الفضل عليه.

إعلان

وأحرز حسين الشحات هدف النادي الأول في الدقيقة 4، من تمريرة رائعة من رمضان صبحي بعدما توغل بمهارته ثم يعطي الكرة للشحات المتوغل خلف خط دفاع المقاصة، ليسجل لأول مرة يقميص النادي الأهلي.

وأوضح أن الفريق كان في حاجة لتحقيق الفوز بهذه المباراة لزيادة الثقة والحصول على دفعة في المباريات المقبلة، مشيرًا إلى أن الفريق احترم المقاصة الذي يعد من أقوى الأندية بالدوري المصري.

وقال خلال تصريحات بعد المباراة: “اللعب بجماعية هو سر الفوز وأيضا يزيد ثقة اللاعبين والجماهير في الفريق خاصة في هذه الفترة الصعبة والتي يتخللها الكثير من المباريات في مختلف البطولات”.

وختم: “سنبدأ الاستعداد لمواجهة وادي دجلة المقبلة ثم نغلق صفحة الدوري المصري ونبدأ التجهيز لمباراة سيمبا التنزاني في بطولة إفريقيا”.

إعلان

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 30 في المركز الثالث من 15 مباراة، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 30 نقطة أيضا ولكن من 19 مباراة.