"أخبار "الكان تقارير وتحليلات جوه الملعب دوري أبطال أوروبا

الشعور بالذنب.. “شمشون” الكوري لا يتوقف عن الاعتذار وتمزيق الشباك!

عاد وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا لحساب مواطنه ليفربول الإنجليزي، نادي توتنهام هوتسبير بفوز كبير على مضيفه النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة، لحساب منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إعلان

جائت أهداف الفريق اللندني العريق عن طريق متوسط الميدان الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 34، من ثم أحرز الكوري الجنوبي هيونج مين سون هدفين في الدقائق 57 و61، وفي الدقيقة 85 أحرز الدنماركي كريستيان إريكسين الهدف الخامس.

توهج “شمشون” هيونج مين سون، لم يكن السمة الأبرز التي ظهر عليها اللاعب أمام النجم الأحمر، بل أنه واصل الاعتذار بشكل واضح ومؤثر للغاية إلى النجم البرتغالي أندريه جوميز لاعب وسط ملعب فريق إيفرتون الإنجليزي، بعد تسببه في إصابة بالغة للاعب بالجولة الـ11 من البريميرليج.

وإليكم تعامل سون عقب احرازه لهدفيه في النجم الأحمر مؤخرا:

إعلان

ولحساب نفس المجموعة، تأهل نادي بايرن ميونخ إلى دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على ضيفه أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات .

إعلان

سجل هدفي الفريق البافاري: اللاعبان روبرت ليفاندوفسكي وإيفان بيريسيتش في الدقيقتين 69 و89، ليواصل علامته الكاملة بالبطولة ويصل للنقطة 12، معززًا صدارته للمجموعة الثانية، ليضمن التأهل مبكرًا للدور ثمن النهائي، في المقابل تسببت هذه النتيجة في بقاء أولمبياكوس بذيل الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

يذكر أن المباراة شهدت قيادة هانز فليك لبايرن للمرة الأولى، بعد تعيينه مدربًا للفريق خلفًا للكرواتي نيكو كوفاتش.

وظل سبيرز في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد النجم الأحمر عن النقطة 3 بالمركز الثالث.