آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الشناوي يَعِد جماهير الأهلي: “لن نتنازل عن تحقيق إفريقيا”

الشناوي

عبر محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن طموح فريقه الأول خلال الموسم الحالي والتحضير من أجل تحقيقه وهو إعادة بطولة دوري أبطال إفريقيا مرة أخرى إلى خزينة بطولات القلعة الحمراء في الموسم الحالي.

إعلان

وينتظر الأهلي مواجهة حاسمة في مشواره الإفريقي، حينما يصطدم بالوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تخطى المارد الأحمر عقبة صن داونز في دور الـ8 قبل فترة التوقف الطويلة.

تصريحات الشناوي

الشناوي

وتحدث الشناوي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي عن التعامل مع فترة التوقف الاضطرارية التي عاشها اللاعبين بعيدًا عن التدريبات الجماعية، موضحًا:

“الفترة التي ابتعدنا فيها عن التدريبات كانت صعبة للغاية، ولكنها مرت على جميع فرق العالم، وأتمنى أن تعود الأمور إلى الوضع الطبيعي تدريجيًا، خلال الفترة الماضية التي سبقت عودتنا للتدريبات الجماعية كنا نتدرب فيها بقوة، ولكن بشكل فردي؛ للحفاظ على لياقتنا البدنية، وكان هناك التزام من جميع اللاعبين بالبرامج التي وضعها الجهاز الفني”.

إعلان

“التدريبات الأخيرة على ملعب التتش كشفت عن جاهزية اللاعبين للعودة للمباريات بقوة، خاصة بعدما حافظ الجميع على لياقتهم إلى حد كبير في ضوء الالتزام بالتدريبات اليومية والبرامج التي قام الفريق بتنفيذها بالتنسيق مع الجهاز الفني”.

إعلان

وانتقل الشناوي للحديث عن التحضيرات الحالية لاستكمال الموسم:

“نخوض التدريبات حاليا بصورة يومية وبشكل قوي جدًا، وسنكون جاهزين لعودة الدوري فور الإعلان رسميًا عن جداول المسابقة، مازال لدينا متسع من الوقت لإعلان جاهزيتنا، ولكن الأمور تسير بشكل أكثر من رائع خلال التدريبات اليومية، في ظل الحماس الذي يتحلى به جميع اللاعبين من أجل العودة بقوة للمباريات”.

“الفريق يحتاج إلي مباراتين فى الدوري على أقصى تقدير لاستعادة «فورمة» المباريات بعد فترة التوقف التى استمرت طوال الشهور الماضية ،و هذا الامر معروف وتمر به كل أندية العالم”.

وجاء الدور للحديث عن المنافسات الإفريقية والمحلية التي تنتظر الأهلي، ليعلن الشناوي التحدي:

“بالطبع دوري أبطال إفريقيا هدف مهم ورئيسي بالنسبة لنا، ولكن تركيزنا في الوقت الحالي على مسابقة الدوري والعودة للمباريات المحلية مع استعادة لياقة المباريات، والارتقاء بلياقتنا الفنية والبدنية قبل مواجهتي الوداد المغربي في نصف دوري أبطال إفريقيا”.

“بغض النظر عن النظام الذى سيتم تطبيقه لاستكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا، فنحن جاهزون وبقوة ولدينا طموح كبير ومشروع لاستعادة البطولة الإفريقية هذا الموسم وإهدائها لجماهير الأهلي”.

“اتمنى استكمال منافسات دوري أبطال إفريقيا بنفس النظام المعتاد بحيث نخوض مباراتي الذهاب والإياب كما هو معتاد، لكن نبقى جاهزين لكل الاحتمالات، ونحترم قرارات الكاف، خاصة أننا نمر بظروف استثنائية صعبة على الجميع، وتعاني منها في كل فرق العالم بسبب جائحة كورونا”.

فايلر يطيح بكهربا من أجل شخصية الأهلي

كهربامنح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل كهربا خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

توصية فايلر جاءت بعد تلقي كهربا عرضًا من أحد الأندية الكبرى في السعودية، ووصول مفاوضات الأهلي والمقاولون العرب بشأن طاهر محمد طاهر جناح ذئاب الجبل إلى مراحل متقدمة.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل الأهلي إلي أن نادي الوحدة السعودي يرغب في التعاقد مع كهربا، خاصًة في ظل تألقه السابق رفقة فريق الاتحاد، في صفقة قد تصل قيمة إعارة الفولت العالي إلي 900 ألف دولار.

كما أفادت التقارير إلي عدم إقتناع فايلر بأن يكون كهربا هو الجناح الأساسي للأهلي، بالإضافة إلي شعوره بتعدد أزمات الفولت العالي والتي كان آخرها الصدام مع فتحي في أحدى المباريات وكذلك حدوث نقاش حاد مع رامي ربيعة في أحد التدريبات، وهو ما لا يتناسب مع شخصية الأهلي التتي تتسم بالحفاظ على الهدوء والألتزام داخل غرف الملابس.

يذكر أن المقاولون العرب كشف عن طلب محمود الخطيب رئيس الأهلي لضم طاهر محمد طاهر إلى الكتيبة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل، بالإضافة إلي تصريحات نادي شوقي، وكيل اللاعبين، التي تؤكد على تمسك بيبو بالتعاقد نهائيًا مع رمضان صبحي.

ففي حال التعاقد مع الثنائي “طاهر محمد طاهر، رمضان صبحي” ستصبح فرص مشاركة كهربا بشكل أساسي أشبه بالمستحيلة.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا