آخر الأخبار رئيسية

الشناوي يبعث برسالة عاطفية للجمهور المصري.. ومدرب الأهلي: عليه تجاوز الأمر!

علق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية أمام جنوب إفريقيا.

إعلان

وكتب الشناوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام): “عايز أعتذر لكل الجمهور اللي شجعنا ووقف في ضهرنا سواء في المدرجات أو في البيوت والشوارع. أحلى حاجة في الكورة هي فرحتكم بينا ولما مبنقدرش نحققها ده بيبقى صعب علينا جداً”.

وأضاف: “ربنا شاهد إن الواحد بذل أقصى جهده في كل ماتش عشان متروحوش زعلانين ونقدم صورة مشرفة للبلد وكورة ممتعة”.

وتابع: “الإعتذار مش كفاية بس ده اللي نقدر نقدمه دلوقتي مع وعد إننا نتعلم من كل غلطة مرينا بيها ونرجعلكم البطولة الجاية جديرين بجمهور عظيم زيكم”.

وفي نفس السياق، أكد طارق سليمان ، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أنه تواصل مع محمد الشناوي حارس الفريق خلال الساعات الماضية بعد خروج المنتخب الوطني من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

وقال سليمان إنه تحدث مع الشناوي عن ضرورة تجاوز الخروج من البطولة والتركيز في الفترة المقبلة، لافتا إلى إنه كان يأمل بشكل شخصي أن يتوج المنتخب باللقب ، وأن يحصل الشناوي على لقب أفضل حراس البطولة بعدما قدم مستويات متميزة للغاية خلال المباريات الأربعة التى خاضها المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف أن الأرقام التي حققها حارس الاهلي والمنتخب بالحفاظ على نظافة شباكه خلال مباريات الدور الأول من البطولة، فضلا عن تصديه لعدد كبير من الأهداف المحققة كانت ستؤهله بقوة للحصول على لقب افضل حارس مرمى في كأس الأمم الإفريقية لو حالف التوفيق المنتخب وتمكن من مواصلة المشوار نحو نهائي البطولة.

إعلان

وشدد مدرب حراس مرمى الأهلي على ان الشناوي قادر على تجاوز صدمة خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الإفريقية، و تقديم المزيد من المستويات المميزة خلال الفترة المقبلة، خاصة أن خبرته وشخصيته القوية تمكنانه من تجاوز هذه المرحة بسرعة ،والتركيز بقوة مع الفريق في هذه المرحلة المهمة التى تشهد حسم بطولة الدوري والاستعداد للموسم الجديد.