Uncategorized

الشناوي يتغزل في “الحارس الموهوب”.. ويدعم الزمالك قبل النهائي الإفريقي

استدعاء الشناوي لاتحاد الكرة لسماع شكوى الزمالك

أشاد أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، بمستوي عمر صلاح حارس مرمى الزمالك، والذي سيحرس عرين الأبيض في ذهاب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، أمام نهضة البركان المغربي، والمقرر إقامته يوم الأحد المقبل الموافق 19 مايو من الشهر الجاري.

إعلان

طالع أيضًا.. فنيًا.. كيف يساعد جروس حارسه الشاب في النهائي الإفريقي؟

ونشر أحمد الشناوي عبر صفحته على انستجرام صورة لـ”عمر صلاح” وكتبها عليها: “حظ موفق يا حبيبي، ربنا معاك وترجع بالمكسب وتكون أنت السبب في”انت الأفضل”.

وسيدخل الزمالك مباراة نهائي البطولة بحارس واحد فقط هو عمر صلاح، بعد طرد جنش في إياب نصف النهائي امما النجم الساحلي، وإصابة الحارس الثاني عماد السيد، أمس، في مباراة الفريق أمام الداخلية، بكسر في صابع يده.

وكشف الموقع الرسمي لنادي الزمالك عن مدة غياب عماد السيد حارس الفريق الأول بعد تعرضه للإصابة في مباراة الداخلية بالدوري المصري الممتاز.

إعلان

وغادر عماد السيد مباراة الزمالك والداخلية والتي انتهت بفوز فريقه بهدفين لهدف في الدوري، مساء أمس الأحد، بسبب الإصابة ليشارك بدلًا منه عمر صلاح.

وأجرى عماد السيد حارس مرمى فريق الزمالك لكرة القدم جراحة ناجحة في يده بعد الإصابة بخلع في مفصل اليد التي تعرض لها في مباراة الداخلية.

وأكد الموقع الرسمي أنه سيغيب عن الملاعب لفترة من ٤ لـ ٦ أسابيع، ما يعني التأكيد على غيابه عن مباراة نهضة بركان المقبلة والمقرر إقامتها في نهائي الكونفدرالية.

وأفاد الزمالك أن الجهاز الفني سيستعين بالناشيء عمر صلاح في حراسة المرمى أمام نهضة بركان بذهاب نهائي الكونفدرالية.

إعلان