آخر الأخبار الدوري المصري بطولات

الشيخ يتحدث عن مواجهة الزمالك ومميزات لاسارتي والمنتخب الوطني

الشيخ: سعيد للغاية بدعم جماهير الأهلي بعد ابتعادي عن المشاركة !

أكد أحمد الشيخ لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على صعوبة مواجهة الزمالك المقرر إقامتها نهاية مارس الجاري.

إعلان

ويلتقي النادي الأهلي مع الزمالك التي تقام يوم 30 مارس الجارى، على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى مباراة مؤجلة من الجولة الـ 17 لمسابقة الدورى الممتاز.

وتحدث الشيخ عن المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي والإصابة التي ابعدته والمنتخب للموقع الرسمي للنادي الأهلي.

وقال الشيخ فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن المواجهة تعد مهمة وصعبة، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين فى حالة تركيز للخروج بالثلاث نقاط، من أجل اعتلاء قمة الدورى، وأنه يتمنى على المستوى الشخصى التواجد والمشاركة فى هذه المباراة.

وأشار إلى أن جميع لاعبي الأهلي يتمنون ويحلمون بالمشاركة في مباريات القمة واللعب أمام الزمالك المنافس التقليدى، وأنه يأمل أن تكون له بصمة مع الفريق واللاعبين في الفترة المقبلة بشكل عام وفى مباراة الزمالك بشكل خاص.

إعلان

وأكد على أن المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، يجيد التعامل مع اللاعبين من الناحية النفسية، إلى جانب العامل الفني.

وكشف أنه يتعامل مع اللاعبين كأخ أكبر وبابه مفتوح أمام أي لاعب فى أى وقت، ودائما ما يتحدث مع اللاعبين وقريب منهم إلى اقصى درجة.

هذا بجانب أنه تحدث معه بعد الإصابة مباشرة، مؤكدا أن الفرصة متاحة أمام جميع اللاعبين وأنه سيكون له دور بكل تأكيد مع الفريق بعد اكتمال شفائه.

الشيخ يتحدث عن مواجهة الزمالك ومميزات لاسارتي والمنتخب الوطني

إعلان

وتابع الشيخ حديثه عن المدير الفني للأهلي قائلا، إنه على المستوى الفني بدأت بصمة لاسارتي تظهر بشكل كبير مع الفريق، وأنه يتوقع تتويج الأهلي بالبطولات تحت قيادته.

وأفاد إنه تعرض للإصابة فى توقيت صعب جدا، خاصة أنه شارك بشكل أساسى فى المباريات وبدأ يستعيد لياقته الفنية والذهنية من مباراة لأخرى، ولكن الإصابة قدر ومكتوب.

وأشار إلى أنه يشارك فى التدريبات الجماعية مع الفريق، وجاهز فنيا وبدنيا وتحت أمر الجهاز الفني في أي وقت، ويتمنى أن يساعد زملاءه في المرحلة المقبلة، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات حاسمه؛ سواء على المستوى المحلي أو الافريقي.

أحمد-الشيخ-,-منتخب-مصر

وتطرق الشيخ للحديث عن الدوري قائلا إن ظهور أكثر من فريق بشكل مميز في الدوري، وراء الندية والاثارة التي تشهدها البطولة حاليا، ولهذا أصبح فارق النقاط قريبا جدا بين معظم الفريق، ولكن الأهلي قادر رغم المنافسة الشرسة على حسم لقب الدوري والتتويج بالدرع.

وأكد: أن بطولة إفريقيا هي البطولة الغالية والمحببة للجميع والغائبة عن الأهلي منذ عام 2013، مشددا على أن الفريق يسير بخطوات ثابتة، للفوز باللقب في النسخة الحالية، ويأخذ الطريق نحو التتويج خطوة خطوة، وحاليا تخطى الأهلي دور المجموعات، وسوف يفكر بالتأكيد في لقاء دور الثمانية أمام صن داونز، ولكن بعد انتهاء مباراة القمة أمام الزمالك، مؤكدا احترام الأهلي لجميع المنافسين، وأن مباراة صن داونز ستكون أمام فريق محترم، ولكن هدف الأهلي واحد بالحصول على اللقب.

وأردف: أن الأهلي سبق أن خاض المباراة النهائية في دوري الأبطال خارج أرضه، وهذا الأمر بالنسبة لأي فريق قد يكون صعبا، ولكن الأهلي في حالة تركيز ويدرك أن هناك مواجهات قوية وفرقا كبيرة في طريقه نحو الفوز باللقب.

وعن المنتخب الوطني، أكد إنه كان متواجدا مع المنتخب من قبل، وأن أي لاعب يتمنى أن يرتدي قميص منتخب بلده، وأنه يحلم بالطبع مثل أي لاعب بالتواجد والمشاركة في بطولة أمم إفريقيا المقبلة التي تقام في مصر.

وأختتم ، حديثه بالتأكيد على نفيه للشائعات التي اعتاد عليها والتي تطرح اسمه من فترة لأخرى للرحيل أو الاعارة، مؤكدا أن هذا الأمر غير صحيح علي الاطلاق، ولم يطرأ على ذهنه، خاصة أن الفترة التي سبقت إصابته هي الفترة الأجمل بالنسبة له داخل الأهلي عندما شارك في 7 مباريات، وبدأ مستواه يرتفع بشكل تدريجي ويستعيد لياقة المباريات.