آخر الأخبار بطولات إسبانية

الصحافة الإسبانية: بنزيما هو “رونالدو” ريال مدريد الجديد!

أرقام مذهلة "للمتوهج" بنزيما مع ريال مدريد هذا الموسم!

حقق ريال مدريد فوزًا مهمًا على ضيفه ديبورتيفو ألافيش بثلاثية نظيفة، ليرد اعتباره بعد خسارته ذهابًا أمام الفريق الباسكي فضلًا عن تقليصه الفارق على الصدارة إلى ثمانية نقاط.

إعلان

ونشرت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية تقريرًا تتحدث من خلاله عن التحول الرائع في أداء كريم بنزيما خلال الأونة الأخيرة، حيث وصفته بكريستيانو جديد في ريال مدريد بسبب أهدافه الغزيرة خلال المباريات القليلة الماضية.

وأشارت الصحيفة أن بنزيما لم يكتفي بتسجيل الأهداف فقط، بل وأصبح له دور قيادي حقيقي داخل الفريق الأبيض، حيث يعود كثيرًا إلى الخلف وقت الحاجة، يشارك في صناعة اللعب، كريم مع زملائه ومتعاون معهم خاصةً فينيسيوس جونيور ويحفز الفريق، وأكد أنه أهم لاعب في ريال مدريد منذ انطلاق الدور الثاني في الليجا.

 

الصحافة الإسبانية: بنزيما هو "رونالدو" ريال مدريد الجديد!

إعلان

وأضافت الصحيفة أن هدفه بالأمس بعد استغلال تمريرة رائعة من فينيسيوس إلى ريجيليون الذي وضعها أمام الفرنسي على طبق من ذهب ما هو إلا إثبات بسيط للطفرة الحقيقية التي يعيشها بنزيما، حيث وصل إلى ستة أهداف خلال المباريات الأربعة الأخيرة بواقع هدف أمام جيرونا في ذهاب الكأس وهدفين في الإياب وهدفين أمام إسبانيول في الدوري وأخيراً هدف أمام ألافيش.

أرقام يريد الجمهور المدريدي أن يستمر عليها بنزيما خاصةً في مباراة الكلاسيكو القادمة، حيث سيكون بنزيما أمام فرصة جديدة على ملعب كامب نو ليثبت دوره القيادي في ريال مدريد هذا الموسم.

ووصل بنزيما إلى مجموع 18 هدفًا مع ريال مدريد في مختلف المسابقات هذا الموسم حتى الأن.

 

إعلان