آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات المحترفون بطولات رئيسية كورة اوروبيه كورة عالمية

الصحافة الإسبانية تكشف رغبة صلاح في مزاملة ميسي!

صورة .. صلاح يرافق ميسي في هجوم " الأفضل في أوروبا "

من الواضح أن أنباء خروج صلاح من قلعة أنفيلد رود، والانتقال إلى واحد من قطبي الكرة الإسبانية، سواء ريال مدريد أو برشلونة، مستمر كإستمرار توهج اللاعب وتسجيله للأهداف دومًا وقيادته للفريق صوب الانتصارات والمنافسة على تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي الإنجليزي العريق منذ عام 1990.

إعلان

حيث أكدت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن العملاق الكتالوني نادي برشلونة، يسعى وراء التعاقد مع النجم الدولي محمد صلاح، هداف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما نشره موقع “دون بالون”، فإن الفرعون المصري الذي كان على قائمة اهتمامات عدو البارسا اللدود، نادي ريال مدريد، في الموسم الماضي، قبل أن يجدد تعاقده مع ليفربول حتى 2023، أصبح الأن الحل الأفضل للنادي الكتالوني.

وأضاف الموقع الإسباني الشهير في تقريره، أن في حال رحيل أي من البرازيلي فيليبي كوتينيو أو الفرنسي عثمان ديمبلي عن صفوف الفريق في الصيف المقبل، سيكون التعاقد مع الهداف المصري هو الخيار الاول لرفاق البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشار الموقع إلى أن صلاح يأمل في اللعب إلى جانب ليونيل ميسي في مرحلة ما بمسيرته الكروية، وكذلك لتجربة مرافقة زميله السابق في ليفربول، فيليبي كوتينيو، لكن صفقة من هذا النوع ربما تكلف برشلونة مبلغا لن يقل عن 180 مليون يورو.

إعلان

وحصد صلاح جائزتي هداف البريميرليج وأفضل لاعب بالموسم الماضي، وها هو يستمر في تحطيم الأقام القياسية بالموسم الحالي، ويتربع على عرش هدافي البريمرليج برصيد 16 هدف بعد مرور 25 جولة، كما أنه قاد ليفربول لتصدر الدوري برصيد 62 نقطة.