آخر الأخبار بطولات إسبانية

الصحافة الإسبانية.. “شبح ليفربول” أهم أسلحة برشلونة قبل الكلاسيكو!

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على مباراة الكلاسيكو التي تقام في الـ10 من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو معقل برشلونة، ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا.

إعلان

التركيز كان على “شبح” ليفربول السابق، لويس سواريز نجم هجوم البارسا الحالي، العاشق لشباك الملكي ريال مدريد.

حيث يشكل المهاجم الأوروجواياني خطرًا حقيقيًا على نادي ريال مدريد، سواء شارك ليونيل ميسي أو لم يشارك، كيف لا وفي جعبته تسعة أهداف في 11 مشاركة أمام الميرينجي.

 

إعلان

ونشرت صحيفة اس الإسبانية تقريراُ تتحدث من خلاله عن قدرة سواريز الفائقة على “خلخلة” دفاع ريال مدريد، وأن بداية مسيرته الرائعة مع برشلونة انطلقت من الكلاسيكو في الأساس عندما دشن مشاركاته مع البلوجرانا أمام ريال مدريد بعدما استوفى عقوبة إيقاف دامت أربعة أشعر بعد “عضه” لمدافع منتخب إيطاليا جورجيو كيليني في مونديال 2014.

ورغم بدايته المتواضعة أمام الميرينجي في المباراة التي خسرها البارسا 3-1، إلا أنه مضي قدمًا ليصبح أحد أهم مفاتيح فوز برشلونة بالكلاسيكو خلال السنوات الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سواريز هو من حمل نادي برشلونة على أكتافه خلال الكلاسيكو الأخير وأحرز هاتريك قاد به الفريق الكتالوني لتحقيق فوز ساحق على غريمه بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في شهر أكتوبر الماضي.

 

إعلان

واضاف سواريز إسمه لعدة لاعبين لبرشلونة ممن سجلوا ثلاثة أهداف أمام ريال مدريد في مباراة واحدة مثل باولينهو الكانتارا وإيفاريستو وجاري لينيكر وروماريو وأخيرًا ليونيل ميسي الذي فعل هذا الأمر في مناسبتين.

هذا وسجل سواريز هذا الموسم 15 هدفًا وصنع مثلهم ليصبح في المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإسباني خلف ليونيل ميسي صاحب الصدارة بـ21 هدف.

 

طالع أيضًا:

 

60 مليون استرليني تضمن لليفربول ضم “ضلع رابع” لمثلث الرعب الهجومي

كلاسيكو الأرض| قمة جديدة بدون ميسي ورونالدو

فيديو.. ريال مدريد أم برشلونة؟ الطريق أصبح ممهدًا لانتقال محمد صلاح لأحد قطبي إسبانيا!

على طريقة PSG| اللعب المالي النظيف قد يحرم البارسا من أحد نجومه

رئيس ريال مدريد يُفكر في “استنساخ” ليفربول!