آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

الصحافة الإسبانية: صلاح يتخطى ميسي ويقترب من “الأغلى في العالم”

هل يُصبح صلاح "الجلاكتيكو" الأغلى في تاريخ الملكي؟

بعد موسم رائع مع ليفربول الإنجليزي، تقدم نجم منتخبنا الوطني لوصافة قائمة “أغلى لاعب في العالم” متخطيًا نجوم كبار كالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وراقص السامبا نيمار.

إعلان

كشف موقع “The CIESFootball Observatory” المتخصص في أسعار اللاعبين على مستوى العالم، أن هناك أكثر من 27 لاعبًا تتخطى قيمتهم الحالية في سوق الانتقالات الصيفية، مبلغ 100 مليون يورو، بينهم 3 فقط تتخطى قيمتهم سقف الـ200 مليون يورو.

وبحسب تقرير الموقع، المنشور اليوم، والذي أبرزته صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، فإن الفرنسي كيليان مبابي، نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، هو اللاعب الأغلى في العالم حاليًا، ويبلغ سعره 252 مليون يورو، يليه نجم منتخبنا الوطني، محمد صلاح، “ملك” فريق ليفربول الإنجليزي بـ219.6 مليون يورو، والحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، ثم رحيم سترلينج، نجم هجوم مانشستر سيتي بـ207.8 مليون يورو.

واحتل الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الرابع بـ167.4 مليون يورو، في ظل أن عمره حاليًا يبلغ 31 عامًا، وجاء جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني في المركز الخامس، والسنغالي ساديو ماني في المركز السادس.

وصعد الإنجليزي الشاب ترنت ألكسندر أرنولد إلى المركز الثالث عشر في قائمة أغلى لاعبي العالم، بقيمة 130.2 مليون يورو.

إعلان

وتراجع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، بشدة، واحتل المركز السابع عشر في قائمة أغلى لاعبي العالم، بقيمة 124.7 مليون يورو، ليتراجع سعره بما يعادل 100 مليون يورو، بعد أن اشتراه سان جيرمان من برشلونة الإسباني مقابل فسخ شرطه الجزائي وقيمته 222 مليون يورو في صيف 2017.

وجاء البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة في المركز الرابع عشر بـ129 مليون يورو، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الجديد في المركز التاسع عشر بـ120 مليون يورو، في حين احتل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز العشرين بـ118 مليون يورو.

الصحافة الإسبانية: صلاح يتخطى ميسي ويقترب من "الأغلى في العالم"

 

إعلان

طالع أيضًا:

العودة للحياة.. تعرف على مواعيد المواجهات “الكبرى” و”المصرية” في البريميرليج

جوارديولا يقلل من إنجاز صلاح ورفاقه.. “البريميرليج أهم”!

صراع المؤخرات يجتاح عالم كرة القدم!