اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

الصحافة الإنجليزية تحتفي بصلاح قبل نهائي الأبطال

احتفت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، بنجمنا المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وصنفته ضمن أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي، بعد وضعه في المر كز الخامس بقائمة 30 لاعبًا هم الأفضل بالبريميرليج.

إعلان

وتقاسم صلاح جائزة الحذاء الذهبي مع السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج بعد تسجيل 22 هدف، لكن صلاح يتفوق عليهم بصناعة 8 أهداف عكس ماني الذي صنع هدفين.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن صلاح لم يقف عند إنجاز الموسم الماضي الذي حققه مع ليفربول وحصوله على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج وهداف البطولة بل قدم الكثير مع ليفربول سواء ببطولة البريميرليج أو مساهمته للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت أن محمد صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه للريدز خلال الفترة المقبلة مع اقتراب مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام الإنجليزي.

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن صلاح موهبة خاصة لذا يجب على الجميع أن يمنحه الفرصة كي ينطلق، فمشاهدة صلاح وهو يلعب أمر ممتع للغاية، وخصوصًا الهدف الذي أحرزه في تشيلسي.

إعلان

في سياق متصل، استطاع نجمنا المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي أن يقتنص المركز الثالث، ضمن أفضل لاعبي البريميرليج هذا الموسم، وذلك وفقًا لتقييمات موقع الإحصائيات العالمي هوسكورد.

جاء صلاح في الترتيب الثالث  بتقييم 7.57، خلف البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي الإنجليزي الذي تصدر قائمة الأفضل بالدوري الإنجليزي بتقييم 7.81 ، ورحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي في المركز الثاني بتقييم 7.61.

كما أنه واصل هيمنته على الكرة الإنجليزية للموسم الثاني على التوالي، وتمكن من التفوق على كل لاعبي الدوري الإنجليزي، بعدما أصبح أكثر لاعب يحصد نقاط بلعبة “فانتازي” الشهيرة.

الفرعون المصري حصل على أعلى معدل نقاط في تاريخ اللعبة، بعد نجاحه الموسم الماضي في التتويج بلقب الهداف برصيد 32 هدفًا.

إعلان

بدوره أعلن الحساب الرسمي لفانتازي، أن صلاح هو أكثر لاعبي البريميرليج حصولًا على النقاط هذا الموسم، وذلك للعام الثاني على التوالي.