آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية كورة اوروبيه

الصحافة الإنجليزية تشعل الأزمة.. وتتناول التاريخ المُظلم بين صلاح وماني

انتهت أحداث مباراة بيرنلي وضيفه ليفربول بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بتفوق الريدز بثلاثية نظيفة ليستمر في صدارة البريميرليج، بالعلامة الكاملة 12 نقطة.

إعلان

وشهدت المباراة لقطة مثيرة للجدل في الدقيقة 84، حينما قام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بإخراج ماني من الملعب ودخول أوريجي، بعد فرصة محققة للتهديف حرمه منها نجمنا المصري محمد صلاح بسبب تفضيله المراوغة وعدم التمرير.

ماني انفعل بشدة وأخذ يلوح في الجميع بأن صلاح كان يجب عليه تمرير الكرة له أمام المرمى، ومع ذلك مديره الفني أخرجه وأبقى الفرعون المصري فوق أرضية الملعب حتى نهاية المباراة.

طالع أيضًا.. هل نسى ماني الماضي الأسود؟.. سنوات الكبت تفجر علاقة ثنائي الذهب الإفريقي

وبالطبع تناولت الصحافة الإنجليزية الأزمة المثيرة داخل أروقة ليفربول بين ماني وصلاح وكلوب، وإليكم أبرز ما نشرته الصحف البريطانية عقب الأزمة:

صحيفة “تليغراف”

ترى الصحيفة الإنجليزية الشهيرة أن الأزمة بين ماني وصلاح لم تبدأ أمام بيرنلي بكل تأكيد، بل بدأت منذ الموسم الماضي، ولم ينجح الألماني يورجن كلوب في إحتواء المشكلة وحلها حتى الأن.

وأضافت الصحيفة البرطانية أن ماني انزعج بسبب أنانية صلاح الأمر الذي جعل السنغالي الدولي يقوم بهذا التصرف.

صحيفة “إكسبريس”

قالت أن الأسد السنغالي صرخ غاضبًا بسبب ما فعله معه المصري محمد صلاح خلال مباراة بيرنلي الأخيرة، بعدما رفض الفرعون تمرير الكرة لماني أمام المرمى، وهو ما أغضب الأخير.

وواصلت الصحيفة حديثها بتسليط الضوء على دور زملاء الثنائي الإفريقي، حيث أن ثنائي ليفربول جيمس ميلنر وجو جوميز قاموا بتهدئة ماني بسبب غضبه الذي ظهر عبر شاشات التليفزيون.

اقرأ أيضًا..

كيف فكر كلوب في ذلك؟.. ليفربول في طريقه للإنهيار بسبب صلاح وماني

الحقد يصل إلى قمته.. “خناقة” بين ماني وكلوب بسبب صلاح

علاقة الألماني والفرعون في خطر.. أنانية صلاح تجن جنون كلوب!