آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

الصحافة الإنجليزية تضع صلاح في ورطة بعد مباراة كارديف

صلاح يفشل في استغلال ترنح أسطورة السيتي

فشل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في التسجيل بمرمى نظيره كارديف سيتي، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 للدوري الإنجليزي.

إعلان

ليفربول نجح في اقتناص الفوز بهدفين دون رد سجلهما الثنائي فينالدوم، وجيمس ميلنر، ليتصدر الريدز ترتيب الدوري الإنجليزي.

الفرعون المصري محمد صلاح قدم أداء متوسط خلال أحداث المباراة، وهو م دفع الصحافة الإنجليزية لأن تعطي محمد صلاح تقييم يتراوح ما بين 6-7 درجات فقط على الرغم من تسببه في ركلة جزاء لفريقه والتي نفذها ميلنر بنجاح.

صحيفة الميرور البريطانية الشهيرة أعطت النجم المصري محمد صلاح تقييم 6، بينما أعطت فينالدوم تقييم 8 كأعلى لاعبي الفريق.

أما صحيفة إندبندنت فأعطت اللاعب المصري تقييم 6، في حين أعطت صحيفة سكاي سبورتس الدولي المصري تقييم 7 .

إعلان

الصحافة الإنجليزية تضع صلاح في ورطة بعد مباراة كارديف

وكانت الصحافة الإنجليزية قد تحدثت عن ركلة جزاء محمد صلاح أمام كارديف سيتي، بعدما حصل الملك على ضربة جزاء صحيحة أنهت آمال الفريق الذي ينافس على الهبوط في الفوز أو تحقيق أي نتيجة إيجابية، وإنتهى اللقاء بنتيجة 2-0 لصالح الريدز وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر البريميرليج.

بداية رحلة الصحافة الإنجليزية حول قضية ركلة جزاء الملك أمام كارديف سيتي، جاءت من صحيفة إكسبريس التي عنونت «موريسون يفسد فرصة صلاح».

حيث قالت الصحيفة أن مدافع كارديف سيتي موريسون أفسد فرصة لصالح الملك المصري محمد صلاح بعدما حاول الأخير إحراز الهدف الثاني لفريقه، وأشارت الصحيفة أن موريسون إستطاع أن يمنع صلاح من تسجيل هدف تاني بعدما عرقل مو داخل منطقة الجزاء.

إعلان

بينما قالت صحيفة ديلي ميل التي عنونت «سقوط صلاح» وتابعت أن سقوط محمد صلاح على يد مدافع كارديف بالمصارعة بعدما حصل مو على ضربة جزاء إثر سقوطه داخل منطقة الجزاء نجح جيمس ميلنر في تسجيل الهدف الثاني لليفربول.

وعنونت صحيفة ذا صن «صلاح يتسبب في عقاب مدافع كارديف» وقالت الصحيفة أن مدافع كارديف عوقب بعدما تسبب في عرقلة محمد صلاح داخل منطقة الجزاء وأن صلاح سقط على أرضية الملعب بعدما أسقطه مدافع كارديف بذراعيه.

الصحافة الإنجليزية تضع صلاح في ورطة بعد مباراة كارديف