آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي بطولات رئيسية

الصحافة الإنجليزية تكشف “كلوب لن يحرم صلاح من الرقص فوق مسرحه المفضل”

صلاح

يواجه فريق ليفربول بقيادة التقني الألماني يورجن كلوب مضيفه نادي وست هام يونايتد، بهدف تعزيز تقدمه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج، وذلك حينما يلعبون مباراتهم المؤجلة.

إعلان

وبحسب صحيفة’’ميرور’’ البريطانية، سيعود كبار نجوم ليفربول مع كلوب أمام المطارق بهدف الحصول علي فارق 19 نقطة في صدارة البريميرليج مساء الأربعاء.

ليفربول

واستقر مدرب الريدز على معظم لاعبيه الأساسيين، حيث لعب بعض لاعبي الفريق الشباب  وعناصر الدكة في مباراة 2-2 أمام شروزبري تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي مؤخرا مما عرض الريدز لمباراة إعادة.

ومن المعروف أنه ستكون الإعادة في ملعب آنفيلد رود يوم الثلاثاء المقبل، وقد قال كلوب بشكل مثير للجدل إنه لن يلعب مع لاعبيه الكبار حيث منحهم بالفعل إجازة لمدة أسبوع خلال العطلة الشتوية للدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

بقيادة صلاح وبقية الرفاق.. ليفربول كامل العدد في مواجهة وستهام

ولكن لن تكون هناك مشكلة من هذا القبيل في ستاد لندن مساء الأربعاء، حيث من المقرر أن يلعب فريق كلوب كامل القوة، حيث يلعب الريدز مباراته ليبتعد مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثاني وليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

وسيغيب مهاجم ليفربول ساديو ماني عن المباراتين التاليتين بسبب الإصابة بتمزق في العضلات ولكن يجب أن يكون متاحًا للسفر إلى نورويتش فور انتهاء عطلة منتصف الموسم.

إعلان

كلوب

ويبدو أن ديفوك أوريجي سيحافظ على مكانه في غياب ماني، بينما أليسون، ترينت ألكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، آندي روبرتسون؛ أليكس أوكسلايد تشامبرلين، جوردان هندرسون، جيورجينيو فينالدوم، محمد صلاح وروبرتو فيرمينو يمكن أن يعودوا جميعًا إلى تشكيلة البداية، ويُعد فابينو متاحًا أيضًا ويدفع لأول مرة في البريمير ليج منذ نهاية نوفمبر بعد الإصابة.

بينما سيلعب وست هام جاهداً لمنع ليفربول من مواصلة تقدمه الضخم في القمة، حيث يواجه ديفيد مويس خطرًا هائلًا من الهبوط حيث يتساوى في النقاط مع بورنموث صاحب المركز الثامن عشر واتفورد الذي يحتل المركز التاسع عشر.

وقد يعود لوكاس فابيانسكي وروبرت سنودجراس للهامرز، عاد حارس المرمى فابيانسكي إلى التدريبات بعد مشكلة في الفخذ بينما يناضل لاعب خط الوسط سنودجراس للتغلب على إصابة في الركبة، في حين ريان فريدريكس وفيليبي أندرسون وأندريه يارمولينكو وآرثر ماسواكو وجاك ويلشير ما زالوا مهمشين.

وإليكم التشكيل المتوقع لليفربول لمواجهة وست هام:ـ

حراسة المرمي: أليسون بيكر

الدفاع: ألكسندر أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط:ـ تشامبرلين، هندرسون، فينالدوم

الهجوم: صلاح، فيرمينو، أوريجي

مسرح صلاح المفضل.. جماهير ليفربول تعتمد على الفرعون في غسل أحزان الماضي

يستعد النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، لمواجهة قوية أمام فريق وست هام، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض فريق ليفربول مواجهة صعبة خارج الديار أمام فريق وست هام على الملعب الأولمبي بالعاصمة لندن، في العاشرة من مساء يوم الأربعاء المقبل.

ويأمل صلاح في مساعدة فريقه على تعزيز الصدارة وتوسيع فارق النقاط مع مانشستر سيتي الوصيف إلى 19 نقطة كاملة.

ويملك صلاح سجل مميز أمام جميع الفرق اللندنية التي لعب أمامها، ويبحث عن مواصلة التألق أمام وست هام.

وخاض صلاح 4 مواجهات من قبل أمام فريق وست هام، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف، يستعرضها كورة 11 على النحو التالي:

1- المواجهة الأولى كانت في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز النسخة الماضية 2017/2018، وانتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف، وتمكن صلاح من تسجيل هدفين.

2- المواجهة الثانية كانت في الدور الثاني من نفس الموسم، بالجولة الثامنة والعشرين، وانتهت بنفس نتيجة الدور الأول، وسجل صلاح هدف وصنع آخر.

3- المواجهة الثالثة كانت في الدور الأول من الموسم الماضي بالجولة الأولى، وانتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة، وتمكن من تسجيل هدف.

4- المواجهة الرابعة كانت في الدور الثاني من الموسم الماضي على الملعب الأولمبي بلندن، وانتهت بالتعادل 1-1، وهي المباراة الوحيدة التي لم يسجل خلالها الفرعون المصري في شباك المطارق، كما أن هذه المباراة تحمل ذكرى سيئة للغاية لجماهير ليفربول بعد أن تقلص الفارق حينها من 5 إلى 3 نقاط مع مانشستر سيتي الذي انتفض وحقق لقب البريميرليج في نهاية المطاف واستمر ليفربول في نكسته منذ عام 1990.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا