آخر الأخبار أهم الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد صلاح

الصحافة الإنجليزية تكشف كيف صفع «الصخرة» ميسي من أجل «مو»؟

صلاح وميسي

الصخرة لا يخون.. هذا هو الانطباع الدائم لدي جماهير ليفربول عن الحائط الهولندي الضخم فيرجيل فان دايك، فكل من حوله يصفه بالمُخلص الوفي.

إعلان

الصحافة الإنجليزية تكشف كواليس أحلام ميسي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برشلونة الاسباني استفسر برشلونة عن إمكانية التعاقد مع فيرجيل فان ديك من ليفربول.

وفي مقالته الأسبوعية، ناقش صحفي “ميرور” البريطانية، جون كروس، عرض البارسا لفان ديك.

وكتب كروس: “لا أتوقع أن يحدث هذا في الوقت الراهن، لكن برشلونة استفسر عما إذا كان فيرجيل فان ديك قد يريد مغادرة ليفربول، خاصًة مع رغبة ميسي المُلحة في الحصل علي خدمات «الصخرة» الهولندية من أجل تعزيز خطوط الدفاع الكتالونية بالموسم المُقبل.

إعلان

وأضاف: “لقد سألوا في عجالة ممثلي المدافع الهولندي وتعرضوا لهجوم من وكلاء فان ديك، ولكن لم يضايقوا أحدًا بالذهاب أبعد من السؤال، واللاعب يبدو أنه لا يريد الرحيل”.

فان ديك ينتظر تحقيق الحلم رفقة «مو»

إعلان

وتُشير الأرقام والتكهنات إلي موسم أسطوري قادم للريدز، خاصًة وأنها السنة الرابعة للمدرب الألماني المُخضرم يورجن كلوب، أي أنها ستكون الفصل الأقوي لمشورع ليفربول الكبير، فبعد أن توج بدوري أبطال أوروبا بالموسم المنصرم واستمر في المنافسة علي الدوري الإنجليزي حتي أخر مباراة، تطمع جماهير الريدز في تحقيق سداسية تاريخية بالموسم المُقبل بقيادة المحاربين الكبار «محمد صلاح، فان دايك، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو، هيندرسون»، خاصًة وأن الخماسي السالف ذكره هم الأكثر خبرة وترابط وتألق بين صفوف الفريق الأحمر رفقة الثنائي الشاب «روبيرتسون، وأرنولد».

انضم المدافع الهولندي للريدز في صفقة بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني في يناير 2018 وقدّم مستوى مميز مع ليفربول.

لم ينضم فان ديك بعد إلى زملائه في ليفربول استعدادًا للموسم الجديد بعد اللعب مع هولندا في دوري الأمم الأوروبية، وسينضم لمعسكر الريدز يوم السبت مع جوردان هندرسون وجورجيو فينالدوم وترينت ألكساندر أرنولد.