آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

الصحافة الإنجليزية توجه صدمة للبدري وكلوب بشأن صلاح

ينتظر الجميع الظهور الأول لنجمنا محمد صلاح مهاجم ليفربول وهداف البريميرليج أخر موسمين، تحت قيادة حسام البدري المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني المصري الأول لكرة القدم، بالمباراة الرسمية الأولى للأخير رفقة الفراعنة.

إعلان

ولكن يصطدم ذلك بالتقرير الذي نشرته مؤخرًا الصحيفة الإنجليزية الشهيرة “ميرور”، والتي أكدت خلاله بأن صلاح لن يتمكن من المشاركة رفقة منتخب بلاده مصر في مباراتي كينيا وجزر القمر.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ثنائي ليفربول محمد صلاح والأسكتلندي أندرو روبرتسون، تعرضا للإصابة خلال مباراة مانشستر سيتي الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل الأخير يتم استبعاده من قائمة منتخب بلاده.

طالع أيضًا.. صانع رائعة صلاح في السيتي يحكي تفاصيل الفوز التاريخي وصعوبة مشوار الحلم

وأضافت الصحيفة أيضًا أن ليفربول يبقى مهددا وبقوة بفقدان الثنائي الأساسي في تشكيلة يورجن كلوب “صلاح وروبرتسون” خلال موقعة كريستال بالاس بالجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

إعلان

وينتظر المنتخب الوطني مباراتين أمام كينيا وجزر القمر يوم 14و18 ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 في الكاميرون.

وكان المنتخب الوطني قد خاض مباراة ودية لكن بالعناصر المحلية أمام ليبيريا يوم الخميس الماضي وانتهت بالفوز بهدف دون رد سجله حمدي فتحي.

إعلان

طالع أيضًا.. “خدعة كلوب”.. هل يحصل صلاح من البدري على نفس معاملة مؤمن زكريا ووليد سليمان؟

ووصل النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مؤخرا إلى مقر إقامة المنتخب الوطني في الإسكندرية تمهيدًا للانضمام للمعسكر.