آخر الأخبار اخبار المحترفين الانتقالات رئيسية كورة اوروبيه

الصحافة الإنجليزية “صلاح سيحمي ديبالا من جحيم رونالدو في يوفنتوس”

من الواضح أن الصراع سوف يشتد بقوة على ضم نجمنا المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إعلان

صلاح الذي كان اسمه مرتبطًا بالانتقال لأحد أقطاب الكرة في إسبانيا، سواء ريال مدريد أو برشلونة، ظهر منافس جديد لهم للظفر بخدمات هداف البريميرليج.

طالع أيضًا.. احتياج رونالدو لـ”بنزيما” جعل يوفنتوس يفكر في صلاح

حيث ذكرت صحيفة “الجارديان” البريطانية أن يوفنتوس بطل إيطاليا، يفكر جديًا في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، حال رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا عن صفوف السيدة العجوز.

وذكرت الصحيفة أن يوفنتوس قد يقدم عرضًا بقيمة 175 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح في الميركاتو الصيفي المقبل.

إعلان

وكان موقع “كوت أوف سايد” قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل، بإقدام نادي يوفنتوس الإيطالي على التعاقد مع محمد صلاح، بناءً على طلب من كريستيانو رونالدو نجم الفريق، في صفقة قد تُصبح ثاني أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم.

وأكد الموقع أن قادة نادي السيدة العجوز ومعهم نجم الفريق الأول البرتغالي رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، قد أعطوا الضوء الأخضر لإدارة ناديهم، من أجل التعاقد مع محمد صلاح الذي أصبح واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بعد أن قدم موسمًا خرافيًا مع ليفربول الموسم الماضي.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، بالتساوي مع الأرجنتيني أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، ويأمل في الحفاظ على لقبه كهداف للبريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

إعلان

اقرأ أيضًا.. “مقصية رونالدو ومارادونية صلاح”.. السيدة العجوز تعشق من يعذبها