آخر الأخبار دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

الصحافة الإيطالية تزف خبر سار لصلاح ورفاقه قبل موقعة الثأر أمام نابولي!

يبدو وأن جميع الظروف تقف بجوار كبير إنجلترا من أجل بداية ذهبية في رحلة الدفاع عن لقبه الغالي -دوري أبطال أوروبا-، خاصًة بعدما زفت الصحافة الإيطالية خبرًا سعيدًا لصلاح ورفاقه قبل موقعة الثأر الكُبرى أمام نابولي.

إعلان

الصحافة الإيطالية والخبر السعيد

كشفت صحفية «فوتبول إيطاليا» عن تضاءل فرص الثنائي لورينزوإنسيني، وزميله أركاديوس ميليك، في قيادة فريق نابولي أمام نظيره ليفربول، ضمن منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

حيث يعاني إنيسيني من إصابة تدرب بسببها منفردًا، أما المهاجم البولندي ميليك الغائب منذ شهر للإصابة عاد للتو وتعرض لانتكاسه وإصابة أخرى ولن يشارك في التدريبات سوى يوم الإثنين المقبل أي قبل المباراة بيوم واحد فقط.

وفي حال غياب الثنائي عن مواجهة الريدز، ستكون بمثابة الضربة المؤلمة لكتيبة أنشيلوتي، وبالخبر السعيد لرفقاء صلاح، ومن ثم تخفيف الضغط الهجومي من صاحب الأرض أمام حامل اللقب.

إعلان

ويأمل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي أن يكون الثنائي متاحًا ولو للمشاركة لبعض الوقت أمام ليفربول.

وفي سياق متصل، فأن ممثل إيطاليا يرغب في الثأر من ليفربول، بعدما أخرجه الأخير خلال النسخة الماضية من دوري الأبطال، بعدما فاز عليه وتأهل لدور الـ16، ومن ثم حصد اللقب في النهائي على حساب توتنهام.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يقع في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا رفقة كلًا من «نابولي الإيطالي، وجينك البلجيكي، وريد بول سالزبورج النمساوي»، ليبدأ الريدز رحلة الدفاع عن لقبه أمام كبير إيطاليا يوم الثلاثاء المُقبل.