آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

الصحافة الإيطالية.. مالديني لا يهتم بالتعامل مع النني ويضعه في مؤخرة اهتماماته!

من الواضح أن المستويات السيئة التي يقدمها نجمنا الدولي المصري محمد النني خلال الفترة الإخيرة، حتى بعد إعارته من فريقه أرسنال الإنجليزي إلى نادي بشكتاش التركي، قد تجعل مسيرته الاحترافية بالقارة العجوز تنتهي قريبا.

إعلان

حيث أكد موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي على أن ساشا أمباشير وكيل أعمال محمد النني قد قام بعرض خدمات اللاعب على إدارة ميلان الإيطالي من أجل تدعيم خط وسط الروسونيري,

وأوضح الموقع الإيطالي الشهير على أن إدارة ميلان الإيطالي المتمثلة في باولو مالديني، أو زفونيمير بوبان ثنائي إدارة ميلان، لم تهتم أبدًا بفكرة التعاقد مع اللاعب المصري، معتبرينه في مؤخرة اهتماماتهم خلال الفترة المقبلة.

وذكر التقرير أيضًا أنه على الرغم من رفض فكرة التعاقد مع النني حاليا من قِبل مالديني وبوبان، إلا أنه لا يزال في مؤخرة إهتمامات النادي لتدعيم خط الوسط، وفي حالة عدم التوصل إلى إتفاق مع أي لاعب أخر قد يتم التفكير في مجئ النني إلى ميلانو.

إعلان

وشدد الموقع الإيطالي في نهاية تقريره على أن النني في حالة تغيير رأي إدارة ميلان في الإستعانة بخدماته، لن يجد أي أزمة في فسخ إعارته مع ناديه الحالي بشكتاش التركي.

إعلان

كما أكد موقع “فوتبول إيطاليا” أيضًا على أن النني ليس محل اهتمام مسؤولي ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار الموقع إلى أن مسؤولي ميلان يعتقدون أن مستوى اللاعب لا يؤهله للانضمام إلى الفريق الإيطالي.