آخر الأخبار رئيسية كورة مصرية - أخرى

الصحافة البرتغالية تفضح محادثة مرتضى منصور وفيريرا

فيريرا

علقت وسائل الإعلام البرتغالية، على حديث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

إعلان

وذكر موقع tvi24″” البرتغالي نقلًا عن تصريحات رئيس الزمالك، أن فيريرا ما زال قادرا على العطاء والعمل لكنه يمر بظروف عائلية تمنع من التدريب خلال الفترة الحالية، لذلك طلب منه فرصة حتى أكتوبر المقبل لدراسة عرض تدريب الزمالك مرة أخري.

مرتضى منصور و فيريرا

وكان فيريرا قد تولى تدريب الزمالك لمدة عام ونصف، ونجح في التتويج بالثنائية المحلية في موسم 2014/2015.

ورفض المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك الكشف عن اسم المدير الفني الجديد للقعلة البيضاء، إلا بعد وصوله إلي أرض المحروسة.

إعلان

وقال مرتضي منصور خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالكشف عن اسم المدير الفني الجديد: “أشكر أحمد وأمير اللذان جابا العالم كله على حسابهم من أجل السفر للبحث والتفاوض مع مدير فني يناسب نادي الزمالك وهما لم يتعاقدا هما أحضرا السير الذاتية والاختيار للجنة الفنية، وكان هناك اسمان ومجلس الإدارة اختار المدير الفني ولن أعلن اسمه إلا عندما يحضر إلى مصر”.

وأضاف: “لن أعلن اسم المدرب حتى لا يقوم من يحاربون الزمالك بمحادثته، وتم الاتفاق على الجهاز المعاون له أيضا بالكامل”.

إعلان

الجدير بالذكر وأن الزمالك قد أقال البرتغالي المخضرم جروس، بعد حصده للقب الكونفدرالية الإفريقية، ومن ثم تم تعيين خالد جلال لمدة 3 مباريات، والتي فشل خلالها الفارس الأبيض في حصد لقب الدوري لصالح النادي الأهلي.

ويلعب الزمالك أمام بطل الصومال يوم الجمعة المُقبلة، ضمن منافسات دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.