آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الصحافة البرتغالية تكتب فصل جديد في قصة عشق فيريرا وجماهير الزمالك!

«اللي يشرب من النيل لازم يرجع».. واللي يشرب من عشق جماهير الفارس الأبيض فلابد وأن يعود مُتيمًا بحب الملكي المصري، هكذا تبدو الأمور بين العراب البرتغالي ومفاوضات عودته لتدريب الزمالك من جديد، فبعد أن صنع المجد بثنائية محلية كانت البداية الحقيقة لعودة الأبيض من جديد لمنصات التتويج، يقترب صانع الأمجاد من العودة لقيادة نجوم ميت عقبة.

إعلان

الصحافة البرتغالي ورحلة عودة العراب

أكد صحيفة « Maisfutebol »البرتغالية خلال تقرير خاص، بأن رئيس الزمالك تواصل مباشرة مع المدرب جوزوالدو فيريرا ليستطلع رأيه في العودة لتدريب الفارس الأبيض.

وكشفت التقاير البرتغالية  بأن المفاوضات جارية بين الطرفين، لكنها بدأت بمكالمة هاتفية بين رئيس الزمالك والمدرب المخضرم البالغ عمره 73 عاما.

وأوضحت التقاير البرتغالية بأن أحد أهم أسباب تفكير فيريرا في العودة هي عشقه لجماهير الزمالك، بعد فترة ذهبية قضاها داخل أسوار ميت عقبة.

إعلان

تصريحات رئيس الزمالك بشأن فيريرا

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أن فيريرا ضمن مرشحين، بينهم رامون دياز الأرجنتيني، لقيادة الفريق في الموسم الجديد

إعلان

وقال إن نجليه سافرا إلى البرتغال للتفاوض مع فيريرا، بطل الثنائية المحلية مع الزمالك في موسم 2014-2015، بشأن العودة لقيادة الفريق، مؤكدًا بأن الأبيض سيستقر على المدرب الجديد يوم الثلاثاء المُقبل.

ويقود طارق يحيى، نجم الزمالك ومصر السابق، الفريق حاليا ويستعد لمواجهة مضيفه ديكادا الصومالي يوم الجمعة في ذهاب دور الـ64 لدوري أبطال إفريقيا على ملعب بتروسبورت.

فيريرا صانع الأمجاد

يعد العراب البرتغالي أحد أفضل المدربين التي وطأت قدماه المحروسة، حيث ترك بصمة واضحة على لاعبي الأبيض أهمهم «طارق حامد، باسم مرسي، أحمد الشناوي»، فكان أحد أسباب تطور مستواهم بشكل كبير، ذلك بالإضافة لحصد للبطولات، والانتصار على الأههلي بعد فترة غياب استمرت لسنوات.

ورحل فيريرا عن الأبيض بعدما جمع الزمالك لعشر نقاط في أول 4 مباريات من الدوري في موسم 2015-2016، بسبب بعدم حصوله على كامل مستحقاته وفقا للعقد المبرم مع القلعة البيضاء.

وفور رحيل فيريرا عن الزمالك التحق بنادي السد القطري الذي توج معه بأربعة ألقاب آخرها الدوري 2018-2019 قبل أن يترك الفريق في مايو الماضي.

كلمات دلالية