آخر الأخبار الانتقالات

الصحافة البريطانية: ليفربول يقترب من ضم “بديل” صلاح

تعرف على رد فعل الصحف الإنجليزية بعد أداء صلاح أمام فولهام

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الجمعة عن خطة نادي ليفربول الإنجليزي، لتعويض المصري محمد صلاح، لاعب الفريق حال رحيله عن الريدز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

إعلان

وتقول صحيفة مترو البريطانية، إن ليفربول يضع الإيفواري الموهوب نيكولاس بيبي، لاعب ليل الفرنسي كبديل لمحمد صلاح في الفترة المقبلة.

ويتألق بيبي مع ليل في الدوري الفرنسي إذ سجل 19 هدفا وصنع 13 في الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليل يريد 70 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن بيبي الذي يملك عروض من ارسنال وتشيلسي في إنجلترا بجانب اهتمام بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان.

وكانت الصحافة الإسبانية، ذكرت هذا الأسبوع أن صلاح ينوي الرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل لخلافاته بينه وبين يورجن كلوب ما يفتح المجال أمام ريال مدريد ويوفنتوس لضمه لكن وكيله نفى ذلك عبر حسابه الرسمي في تويتر.

إعلان

وسجل صلاح في الموسم 23 هدفا في كل المسابقات مع ليفربول في الموسم الجاري.

 

الصحافة البريطانية: ليفربول يقترب من ضم "بديل" صلاح

 

إعلان

في سياق منفصل، طالب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إدارة ناديه بضرورة التحرك سريعًا للتعاقد مع نجم منتخبنا الوطني المصري محمد صلاح “ملك” فريق ليفربول الإنجليزي.

وبعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا على يد نادي أياكس أمستردام الهولندي، اشتاط رونالدو غاضبًا مطالبًا إدارة اليوفي بتعزيز صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية بصفقات قوية.

وذكر موقع football365 أن رونالدو طلب من يوفنتوس التحرك بشكل سريع وعمل صفقة تبادلية مع ليفربول، بنقل الأرجنتيني باولو ديبالا للريدز مقابل ضم صلاح للبيانكونيري.

طالع أيضًا:

كلوب يُسكت الألسنة بكلمات ذهبية بعد خبر “مشادته” مع صلاح

قلب ليفربول النابض: سنتخطى برشلونة ثم نحصد لقب الأبطال!

جرايد كورة| النني يسطر التاريخ مع آرسنال.. وبرشلونة وليفربول تحت المنظار

كلمات دلالية