الدوري المصري كورة مصرية

الصحافة التونسية..”جريح الزمالك” يستعد لخلافة لاسارتي في الأهلي

لاسارتي يشبه الأهلي بـ"يوفنتوس بعد الهزيمة أمام بيراميدز!

كشفت عدد من التقارير الصحفية التونسية دخول النادي الأهلي في خط المفاوضات مع المدرب الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لنادي النجم الساحلي التونسي لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

إعلان

وذكرت صحيفة المغرب التونسية أن لومير يمتلك عرضين من الأهلي المصري والهلال السوداني بعد قيادته للنجم لنصف نهائي الكونفدرالية والخروج على بعد الهزيمة من الزمالك بهدف دون رد بمجموع المبارتين ذهابًا وإيابا.

هذا في الوقت الذي أشارت فيه إلى أن إدارة النجم تسعى للتوصل لاتفاق مع لومير على كل تفاصيل العقد والإبقاء عليه مع الفريق خلال الموسم المقبل.

الصحافة التونسية.."جريح الزمالك" يستعد لخلافة لاسارتي في الأهلي

من جانب أخر، كشفت تقارير صحفية تونسية عن اقتراب رزاق سيسيه مهاجم الزمالك من الانتقال للنجم الساحلي بداية من الموسم المقبل.

إعلان

ورحل سيسيه في الصيف الماضي إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة لموسم واحد قادمًا من الزمالك.

وأوضحت صحيفة “الصريح” التونسية أن الزمالك لا يمانع في رحيل سيسييه إلى النجم الساحلي بداية من الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن النجم سيتعاقد مع لاعبين مصريين مهمين ولن تكون صفقة سيسيه الأخيرة ولكن سيتبعها تعاقدات من الأهلي والزمالك.

وأكدت تقارير صحفية في وقت سابق أن النجم الساحلي يرغب في ضم رزاق سيسيه لصفوفه في الميركاتو الصيفي المقبل.

إعلان

وفي نفس السياق، يخطط مسئولو نادي النجم الساحلي التونسي لخطف “جوهرة” فريق شباب النادي الأهلي، صالح نصر والملقب بـ”فيرمينو” عقب نهاية الموسم الحالي.

وترغب إدارة النجم الساحلي في التعاقد مع لاعب الأهلي الصاعد، والحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المُقبل.

وكان نادي النجم قد عرض على الأهلي من خلال وكيل الأعمال نبيل أبو زيد، التعاقد مع صالح نصر لمدة موسم أو موسمين على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد أن توج بلقب هداف دوري الجمهورية مواليد 99 برصيد 37 هدفًا، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وهناك اتجاه لدى الأهلي للموافقة على عرض النجم الساحلي للتعاقد مع صالح، خاصة أنه سيكون في مصلحة اللاعب وسيكتسب خبرة جيدة جدًا، تساعده عندما ينضم للفريق الأول لكرة القدم في القلعة الحمراء.

وذلك في ظل صعوبة تصعيد اللاعب للفريق الأول خلال الموسم المقبل، لذا فاحترافه في النجم سيكون فرصة للمشاركة بشكل أساسي في الدوري التونسي، ما يزيد من خبراته.

وكان الفرنسي روجيه لومير المدير الفني لنادي النجم الساحلي، قد شاهد عدة مباريات للاعب مع شباب الأهلي، وأبدى رغبة قوية في ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.