آخر الأخبار اخبار المحترفين رئيسية

الصحافة الجزائرية تندد بتعرض محرز للخيانة بسبب صلاح!

السيتي يُغازل محرز على طريقة المصريين مع صلاح!

حالة من الغضب العارم تنتاب الوسط الرياضي في الجزائر، وذلك بسبب أصوات الجزائريين الذين شاركوا مؤخرًا في اختيار أفضل لاعب في إفريقيا 2018.

إعلان

وشنت صحيفة “النهار” الجزائرية هجومًا حادًا على الجزائريين المشاركين فى اختيار أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”.

وأشارت الصحيفة الجزائرية الشهيرة، أن صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، تعرض للخيانة من أبناء وطنه الذين منحوا أصواتهم إلى اللاعب المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى ليحصد جائزة أفضل لاعب فى القارة السمراء للمرة الثانية على التوالى، بدلًا من أن يتم دعم محرز.

وأكدت “النهار” أن صوّت المدير الفنى السابق للمنتخب الجزائري، توفيق قريشى، كان لصالح اللاعب المصرى محمد صلاح، حيث منحه 5 نقاط كاملة مقابل ثلاث نقاط فقط لرياض محرز وأربع نقاط لساديو مانى.

وأضافت الصحيفة أن الإعلامى الجزائرى عبد القادر برجة أستمر على على نفس النهج، عندما منح المصرى محمد صلاح 5 نقاط، فيما رفض منح أى نقطة للاعب الجزائرى رياض محرز، و4 نقاط لساديو مانى، أما مدرب وفاق سطيف نور الدين زكري فمنح ثلاث نقاط لمحرز، و5 نقاط لمحمد صلاح.

إعلان

وبرر توفيق قريشي ذلك في تصريحات لنفس الصحيفة، أنه عضو باللجنة الفنية للكاف، ومطلوب منه الحيادية والنزاهة، ومنح صوته بإحترافية شديدة لمن يستحقه.