آخر الأخبار اخبار المحترفين بطولات بطولات إنجليزية رئيسية كورة اوروبية كورة عالمية

الصحافة العالمية تتحدث عن تحايل صلاح.. وتؤكد أنه مُلهم أنفيلد رود

أرقام رائعة للفراعنة بعد استضافة أمم إفريقيا 2019

بعد قيادة فريقه لفوز في غاية الأهمية على حساب الفريق اللندني العنيد كريستال بالاس بنتيجة 4-3 بالجولة الـ23 من البريميرليج. سلطت الصحافة العالمية أجميع الضوء على تألق الفرعون وإحرازه هدفين وإنقاذه لفريقه، بالإضافة إلى لقطة سقوطه غير المبرر داخل منطقة الجزاء.

إعلان

ونشرت صحيفة “صن” البريطانية، إن محمد صلاح عزز من فريقه آمال ليفربول فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى بعد غياب 29 عامًا، بعدما سجل هدفين فى فوز ليفربول برباعية على كريستال بالاس.

فى حين قالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، إن هدف ليفربول الثالث الذى سجله محمد صلاح مستغلاً خطأ حارس كريستال بالاس جوليان سبيرونى فى إبعاد الكرة كان حاسمًا فى نتيجة المباراة.

فيما قالت صحيفة “إكسبريس”، إن محمد صلاح الذى تربع على عرش هدافى إنجلترا سجل ثنائية فى شباك كريستال بالاس.

وتحدثت شبكة “ESPN” عن صلاح الذى أنقذ ليفربول من السقوط أمام كريستال بالاس بعدما سجل هدفين ليصبح أول لاعب عربى فى التاريخ يتمكن من إحراز 50 هدفًا بمسابقة الدورى الإنجليزى.

إعلان

وارتقى صلاح لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز منفردًا برصيد 16 هدف، بفارق هدفين عن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

بهذه النتيجة عزز ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الثاني ومازال له مباراة، وتوقف رصيد كريستال بالاس عند النقطة 22 في المركز الرابع عشر.