آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات الدوري المصري كورة مصرية

الصحافة المغربية تكشف مخطط الزمالك لخطف نجم الوداد

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، توصله لاتفاق نهائي مع لاعب عربي جديد بخلاف المغربي أشرف بن شرقي.

إعلان

وكان الزمالك قد نجح في ضم اللاعب المغربي أشرف بن شرقي قادمًا من الهلال السعودي، ليتواجد مع القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد.

صحيفة “سيت أنفو” المغربية بنسختها الفرنسية، أكدت أن مسؤولي الزمالك دخلوا في مفاوضات جادة مع نادي الوداد المغربي لضم المهاجم محمد أونجم.

وأضافت الصحيفة أن الزمالك على استعداد لعمل صفقة تبادلية ينتقل بمقتضاها أونجم إلى الفريق الأبيض، مقابل الكونغولي كاسونجو كابونجو.

في سياق منفصل أكد عواد احترامه لجماهير النادي الإسماعيلي وذلك خلال تصريحات تليفزيونية مؤكدًا: «احترم رغبة الجماهير، ولن اتمني من مجلس الإدارة الموافقة على انتقالي إلي الزمالك فهذه رغبتي، ومتمسك بها لآخر لحظة».

إعلان

وأضاف حارس الدراويش: «المفاوضات مستمرة لأكثر من شهر كامل، والزمالك وافق على جميع الطلبات، وبعد ارسال الموافقة من جانب مجلس الإسماعيلي يتم التراجع لأكثر من 3 مرات، دون وجود أسباب واضحة، ولن أعود في قراري».

وأختتم عواد تصريحاته قائلًا: « إذا لم يوافق الإسماعيلي على انتقالي خلال الـ48 ساعة القادمة، سأذهب إلي أحد الفرق الخارجية ببطاقة دولية مؤقتة، ومن بعدها سأعود للزمالك، خاصًة وأن الأبيض قد عرض 40 مليون جنيه، وهذا يكفي».

إعلان

عواد على طريقة كهربا

الجدير بالذكر وأن كهربا، صانع ألعاب الابيض السابق، قد قرر الرحيل عن الزمالك عن طريق الهروب إلي البرتغال، ومن ثم التعاقد مع نادي أفيس البرتغالي، ليطلب بطاقة دولية مؤقتة من أجل اللعب لحين انتهاء الأزمة مع الفارس الأبيض، وهذا مايريد أن يُكرره عواد مع الدراويش.