آخر الأخبار الانتقالات الدوري المصري بطولات مصرية

الصحافة اليونانية تكشف مفاجأة تركي للزمالك

تركي آل شيخ يطمأن متابعيه على حالته الصحية.. ورسالة مؤثرة من فهد العتيبي

منذ ساعات، أعلن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز عن تدعيم صفوف الفريق بصفقة قوية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه سيشارك أمام فريق الزمالك يوم الخميس بعد القادم.

إعلان

وأفادت تقرير صحفية يونانية عن اقتراب بيراميدز من التعاقد مع المهاجم احمد حسن كوكا المحترف في صفوف أولمبياكوس اليوناني.

وأشارت تقارير يونانية ان النادي اليوناني، قد تلقى عرضًا، من نادي بيراميدز لضم الاعب الدولي المصري وخلال أيام سيتم حسم انتقال اللاعب الذي يبلغ من العمر 26 عامًا.

يذكر أن تركي آل الشيخ أكد أنه اجتمع مع البرتغالي خورخي مينديز وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو لضم صفقة جديدة لبيراميدز ، علما بأن مينديز هو أيضا وكيل اللاعب كوكا.

خورخي مينديز هو وكيل اللاعبين الأشهر والأقوى في العالم، حيث يمثل عدد من أبرز اللاعبين والمدربين، أشهرهم مواطنيه كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو.

إعلان

شركة “جيستيفوت” المملوكة للبرتغالي خورخي مينديز، هي الممثلة لـ أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، المعار من نادي سبورتنج براجا البرتغالي إلى صفوف أولمبياكوس اليوناني.

ويعد كوكا المصري الوحيد في قائمة اللاعبين الذين تمثلهم الشركة،لذلك فقد يكون هو اللاعب الأقرب للانتقال إلى بيراميدز في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، خاصة بعد إعلان اللاعب منذ أيام ترحيبه بفكرة العودة إلى الدوري المصري.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: “خورخي منديز …سأنهي مع مكتبه صفقة قريبًا لبيراميدز”.