آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

الصحافة المغربية تكشف رسالة الخطيب لأزارو.. وعرض الزمالك الخرافي

أزارو

حسم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لتخرج علينا الصحافة المغربية وتكشف عن رسالة بيبو للطوربيد، وكذلك العرض الفلكي من الزمالك للحصول على خدمات أسد أطلس.

إعلان

رسالة الخطيب لأزارو.. وموقف الزمالك

وأفادت صحيفة المنتخب المغربية، بأن محمود الخطيب رئيس الأهلي وجه الشكر إلى وليد أزارو وأبلغه بالاستغناء عن خدماته بناءً على توجيهات فايلر مدرب الفريق.

وكان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي قد صرح في وقت سابق، بعدم الحاجة إلى خدمات أزارو ضمن صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأشار التقرير المغربي إلى أن وليد أزارو ضمن حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون وآمكانية التواجد بصحبة مواطنيه أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وأوضحت الصحيفة، بأن الزمالك يُجهز مبلغ ضخم من أجل إقناع اللاعب بالتواجد ضمن صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المُقبل، وذلك في حال قرر الأهلي الإطاحة به نهائيًا ومجانًا.

إعلان

وكان وليد أزارو قد شارك في صفوف الأهلي بصفة أساسية أثناء وجود باتريس كارتيرون على رأس القيادة الفنية للأحمر خلال عام 2018.

يُذكر، أن أزارو خرج معارًا إلى صفوف الاتفاق السعودي في يناير الماضي لمدة 6 أشهر، وتنتهي بنهاية الموسم الجاري.

إعلان

ثنائي مصري يتصارعان لتدعيم الزمالك

وأكدت صحيفة “الشروق” الجزائرية بأن المفاوضات بين مسؤولي الزمالك وحسين بن عيادة تم تجميدها بصورة كاملة خلال الفترة الماضية على الرغم من إبداء الاهتمام الكبير بالحصول على خدماته في الفترة الماضية، لكن توقف كل شئ.

وأشارت الصحيفة بأن مسؤولي الزمالك تراجعوا عن فكرة التعاقد مع ظهير أيمن أجنبي بداية من الموسم المقبل والتوجه نحو فكرة الحصول على خدمات لاعب مصري لسد هذه الثغرة بداية من الموسم المقبل، مع تحديد الهدفين المرغوب في التعاقد معهما في الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة الجزائرية بأن ظهير أيمن نادي بيراميدز، عمر جابر والظهير الأيمن لنادي المصري، كريم العراقي هم الأقرب لتعزيز مركز الظهير الأيمن في المرحلة المقبلة بعد إبداء كارتيرون ترحيبه بالتعاقد مع الثنائي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي تراجع الزمالك عن التعاقد مع بن عيادة بسبب مغالاة اللاعب في طلباته المادية، بعدما طلب الظهير الجزائري الحصول على 700 ألف دولار في الموسم الواحد بعدما قام مسؤولو القلعة البيضاء بعرض مبلغ تصل قيمته إلى 400 ألف دولار فقط.

وتراجعت أسهم بن عيادة على طاولة الفارس الأبيض في الفترة الأخيرة مع اتجاه مسؤولو البيت الأبيض صوب تعزيز الصفوف بالتعاقد مع ظهير أيمن مصري وتوفير مكان الأجنبي لتدعيم مركز هجومي آخر يحتاج إلى التعزيز في الفترة القادمة.

مدافع الوداد يعترف بمفاوضات الزمالك

وقال اللاعب في بث مباشر للموقع على موقع الصور الشهير “إنستجرام”: “تلقبت 3 عروض من الزمالك، جالطة سراي التركيورين الفرنسي”.

وأضاف: “أنا أحتاج لشهرين من أجل العودة مرة آخرى إلى الملاعب بعد غياب دام لأكثر من 5 أشهر بسبب إصابة الركبة وإجراء جراحة”.

جدير بالذكر أن الوداد المغربي تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه الأهلي، بينما تأهل الزمالك لنفس الدور على أن يلاقي الرجاء.

ويبحث الزمالك تدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل من أجل المنافسة على كل الألقاب الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا..

الملك المصري لا يتوقف.. صلاح ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا