آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون محمد النني

الصحف الإيطالية تكشف أزمة ميلان الكُبرى في ضم “بيرلو العرب”!

باتت صفقة انتقال محمد النني، متوسط ميدان الفراعنة وفريق بشكتاش التركي، لصفوف فريق  لصفوف ميلان الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مهددة بالفشل.

إعلان

وكانت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية سلطت الضوء في وقت سابق على دخول محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر دائرة اهتمامات ميلان الإيطالى تمهيداً للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت الصحيفة، إن عناصر الخبرة والقوة البدنية التى يتمتع بها محمد الننى، بجانب قيمته التسويقية المنخفضة، تمثل فرصة مثالية لإتمام صفقة انتقال اللاعب المصرى لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية، والذى يسعى لتدعيم لصفوفه بعد البداية المتواضعة هذا الموسم.

وتحدثت الصحيفة أن صفقة انتقال محمد الننى لصفوف ميلان قد تكلف خزينة النادي الإيطالى نحو 15 مليون يورو، مشيرة إلى أن هذا المبلغ قابل للتفاوض.

ودومًا ما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أكدت الصحافة الإيطالية بأن ميلان يعاني  من خسائر فادحة في ميزانية النادي وصلت إلى 146 مليون يورو، الأمر الذي سيدفع إدارة النادي لبيع عدد من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة لسد العجز، مع الحرص الكبير في عميلة الشراء، مما يضع صفقة انتقال النني للعملاق الإيطالي في مهب الريح.

إعلان

الجدير بالذكر وأن النني قد انتقل لبشكتاش بعدما قرر الجانرز إعارته لموسم واحد، خاصة أنه خاض 17 مباراة فقط مع المدفعجية خلال الموسم الماضي 2018-2019، منها 8 مواجهات في بطولة الدوري الإنجليزي فقط من أصل 38 مباراة في الموسم.

كلمات دلالية