آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

الصخرة يعلق على مستوى الأهلي تحت قيادة فايلر ويؤكد: لم ينجح حتى الآن!

وائل جمعة

أعرب وائل جمعة مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، عن سعادته بتولي محمد بركات، منصب في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر.

إعلان

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن تواجد محمد بركات في منصب مدير المنتخب، والذي يتولى فيه حسام البدري منصب المدير الفني.

وقال جمعة في تصريحات لقناة “إم بي سي مصر”: “سعيد بتواجد بركات في هذا المنصب، هو يستحق مكانة كبيرة في الرياضة المصرية منذ زمن بعيد”.

وأضاف: “كان هناك بعض الأشخاص أقل من محمد بركات وحصلوا على مناصب أعلى منه بكثير، لكن الآن أتمنى له التوفيق في مهمته الجديد”.

وأكمل: “أتمنى التوفيق أيضًا لحسام البدري في مهمته مع المنتخب”.

إعلان

وعن رأيه في رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أكمل حديثه قائلًا: “أعتقد أن كل المؤشرات تؤكد أننا أمام مدير فني جيد، لكنه لم ينجح حتى الآن”.

وتابع: “أرى أنه استفاد جيدًا من الظروف التي مرت على الفريق في السنوات الأخيرة، فهو يعلم جيدًا ماذا يريد، وأيضًا ما ترغب فيه جماهير الأهلي”.

إعلان

واستمر: “مجلس الأهلي وفر له كل شئ، وهذه ميزة كبيرة، لذا هو مطالب بتحقيق النجاحات”.

وأردف: “مارتن لاسارتي حقق لقب الدوري، لكنه رحل عن تدريب الفريق، فطموح الجماهير أكبر من ذلك، فهي متعطشة للفوز بدوري أبطال إفريقيا، وتنتظر من فايلر تحقيق ذلك”.

وأوضح: “تأثير فكر فايلر على اللاعبين واضح، والفريق يؤدي بشكل جماعي وفردي رائع”.

وبشأن شارة قيادة المنتخب رد قائلا: “في وجود أحمد فتحي لا يجب إعطاء الشارة للاعب غيره، وأنا لست مع منحها لصلاح في ظل وجود الجوكر”.