آخر الأخبار الانتقالات بطولات إسبانية بطولات إنجليزية كورة أوروبية

الصراع “خارج الملعب” يبدأ مبكرًا بين برشلونة وليفربول

الصراع "خارج الملعب" يبدأ مبكرًا بين برشلونة وليفربول

يبدو أن الصراع بين برشلونة وليفربول، قد تحول إلى خارج الملعب، وليس داخله فقط، قبل المواجهة المرتقبة بين عملاقي أوروبا، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إعلان

حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تصدر نادي ليفربول الإنجليزي سباق التعاقد مع نيكولاس بيبي مهاجم نادي ليل، والذي تسعى العديد من عمالقة أندية أوروبا في الحصول على خدماته الصيف المقبل، وفي مقدمة هذه الأندية، برشلونة الإسباني.

 

الصراع "خارج الملعب" يبدأ مبكرًا بين برشلونة وليفربول

 

إعلان

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نادي ليفربول يقود سباق التعاقد مع المهاجم الإيفواري لنادي ليل نيكولاس بيبي بنجاح، متفوقًا على العديد من الأندية الأخرى.

أضافت الصحيفة أن مسئولي الريدز دخلوا فى مفاوضات مع إدارة النادى الفرنسي، من أجل بحث إمكانية التعاقد مع نجمهم صاحب الـ23 عامًا في الميركاتو الصيفي المقبل، إذ طلب مسئولي ليل الحصول على مبلغ 70 مليون إسترليني للسماح برحيله.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول سوف يحاول تكثيف مفاوضاته خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من أجل حسم الصفقة مبكرًا، خوفًا من الدخول في مزايدات مادية مع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

ويعيش نيكولاس بيبي موسما رائعًا رفقة نادي ليل وصيف باريس سان جيرمان هذا الموسم في الدوري الفرنسي، من خلال تسجيله 19 هدفًا وصناعته لـ13 هدفًا، كما نجح فى هز شباك النادى الباريسي بهدفين فى الفوز بنتيجة 5-1.

إعلان

طالع أيضًا:

جرايد كورة| الصحافة العالمية تحتفي بإنجاز ميسي قبل مواجهة فخر العرب

كلوب يرفض الإستسلام.. ويراهن على “قدرة” صلاح ورفاقه

حكايات حقيقة “غريبة” على المستطيل الأخضر

فيديو.. كلوب يتغنى بصلاح بعد حفل “الأكثر تأثيرًا” بطريقة كوميدية

الحلم “المنحوس” لليفربول قد يدفع فخر العرب للرحيل

انه البريميرليج.. القمة للحظة الأخيرة ومعركة في الوسط.. والقاع مشتعل!

فيديو.. الأهلي يحدد بديل “من طراز رفيع” تحسبًا لرحيل آزارو